آبل Apple تعلن عن موعد اطلاق هاتفها الجديد İphone 14 وهذه مواصفاته

Advertisements
apple iphone 14un en onemli ozelligini sizdirdi

أعلنت شركة Apple أنها ستقدم طرازات iPhone جديدة في حدثها يوم 7 سبتمبر. في الحدث الذي سيعقد في مقر Steve Jobs Theatre في كاليفورنيا ، ستشارك Apple تفاصيل جديدة حول منتج iPhone 14 و Apple Watch. كما سيتم بث الحدث مباشرة على الإنترنت.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا الغد”, سيكون جدول الأعمال الرئيسي للحدث هو طراز iPhone 14 الجديد. في العرض التقديمي ، من المتوقع أن تقدم شركة آبل iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة و iPhone Max أو Plus بحجم 6.7 بوصة و iPhone Pro مقاس 6.1 بوصة و iPhone Pro Max بحجم 6.7 بوصة.

من المتوقع أن تكون أكبر ترقيات للموديلات الجديدة في سلسلة Pro. يذكر أنه من بين الميزات التي قد تأتي وفقًا لمنصات التكنولوجيا الأمريكية ، ستكون هناك كاميرا سيلفي جديدة و’مفرغة ‘خاصة لجهاز Face ID.

Advertisements

يقال أيضًا أنه سيتم إضافة وضع “التشغيل دائمًا” إلى طرز Pro. بهذه الطريقة ، ستكون الأدوات المصغّرة الموجودة في مقدمة الشاشة مرئية حتى عند قفل الهاتف.

يذكر أن شرائح A-series ستكون فقط في طرز Pro.

بينما من المتوقع أن تحتوي الكاميرات في طرازات Pro على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ، فإن جميع الطرز التي سيتم تقديمها ستحتوي على ضبط تلقائي للصورة على الكاميرات الأمامية.

Advertisements

من المتوقع أن يتم الكشف عن ثلاثة منتجات جديدة من Apple Watch في هذا الحدث. هناك شائعات بأن ميزة المستشعر التي تقيس درجة حرارة الجسم ستتم إضافتها إلى Apple Watch Series 8.

هناك أيضًا تعليقات تفيد بأن Apple تعمل على طراز AirPod و iPad جديد. في مفاجأة ، قد تقدم الشركة منتجات Mac Pro جديدة مع AirPods و iPod في هذا الحدث ، بالإضافة إلى منتجات iPhone و Apple Watch.

(تركيا الغد).(تركيا الغد)

Advertisements

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.