أصبح بإمكانك السفر إليها بطريقة نظامية.. توفر لجوء بامتيازات رائعة ودخل جيد.. بلد جديدة أصبحت وجهة للسوريين والعرب

Advertisements
2d1fg8e4t8gh1e

اصبح هنالك وجهة جديدة للسوريين للجوء اليها وهي عبارة عن سلسلة جزر تمنح اللجوء اليها مع تقديم امتيازات جيدة للراغبين بالهجرة بعد صعوبة الهجرة واللجوء الى أوروبا او أماكن أخرى

ومن بين هذه الجزر الرائعة التي أصبحت تمنح اللجوء جزيرة المارشيل وجزيرة الكوك ومازال أيضا يوجد بحث على العديد من الجزر التي تقدم لجوء للسوريين..

لماذا تهاجر إلى جزر مارشال؟

Advertisements

تعتبر جزر مارشال دولة جزرية. عدد سكان البلاد 53.066 نسمة. ينتشر سكان البلاد على أكثر من 29 جزيرة مرجانية ، تضم 1.156 جزيرة وجزر فردية.

جزر مارشال لها حدود بحرية مع ولايات ميكرونيزيا الموحدة ، جزيرة ويك ، كيريباتي وناورو. وغالبية السكان يعيشون في العاصمة ماجورو وباي. وغالبية السكان هم المارشال.

تشمل المجموعات الدينية الرئيسية في جزر مارشال كنيسة المسيح المتحدة ، وجمعيات الله ، والكنيسة الكاثوليكية الرومانية ، وكنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيام الأخيرة.

Advertisements

عاصمة جزر مارشال ماجورو

تتكون المدينة من 64 جزيرة في المحيط الهادئ. يبلغ عدد سكان المركز الرئيسي ، Delap-Uliga-Djarrit ، حوالي 20.301 نسمة. المدينة عبارة عن منطقة تسوق بها فنادق وموانئ ومطار دولي.

دولة أوروبية بدون فيزا لجميع العرب، سنتعرف اليوم على كل ما يخص اللجوء الهجرة والعمل والعيش في جزر كوك بدون تأشيرة بالإضافة الى تكلفة السفر ورحلات وطيران إلى جزر كوك.

Advertisements

يبحث العديد من الشباب عن طرق اللجوء الهجرة والعمل والعيش في جزر كوك بدون فيزا، وذلك نظرا لأنها تتميز بالمناظر الساحرة التي تجذب الكثير من اللاجئين من جميع أنحاء العالم، كما تمنح العديد من فرص للعمل للمهاجرين إليها، سنتحدث اليوم فى هذا المقال عن طرق اللجوء فى جزر كوك بالتفصيل فتابعونا للنهاية.

جزر كوك بدون فيزا، يلجأ الكثير من الشباب للسفر والعيش واللجوء والهجرة في جزر الكوك نظرا لما توفره جزر الكوك من مستوى معيشى متميز للغاية مما يدفع العديد من الأشخاص في السعي للحصول على الإقامة فيها بصفة مستمرة، وللحصول على الإقامة يتم ذلك بواسطة العديد من الطرق والتي سنذكرها بالتفصيل فى هذا المقال كالاتي:

1- بواسطة الدراسة

Advertisements

تستطيع الحصول على الإقامة عن طريق الدراسة في إحدى جامعات جزر كوك المعروفة جامعة نيوزلندية التي تضم كافة التخصصات، فيمكنك العمل بعد التخرج من الدراسة لوصولك على المهارات المطلوبة في العمل من خلال الدراسة، كما توفر لك جزيرة كوك فرصة الحصول على الإقامة المستمرة بعد الشغل بثلاث سنوات.

2-الإقامة من خلال العمل

اللجوء والهجرة في جزر الكوك عن طريق الحصول على إقامة عمل، وهذا يتم عن طريق العثور على وظيفة مناسبة في إحدى مؤسسات الجزيرة أو من خلال مساعدة شخص مقيم على أرض الجزيرة يساعدك للحصول على وظيفة مناسبة لتخصصك ومهاراتك العلمية، وبعد العثور على عمل يمكنك تحويل إقامتك إلى إقامة عمل من مكتب السفارة التابع لجزيرة كوك.

Advertisements

3- الحصول على إقامة من خلال الاستثمار

تدعم جزر كوك رجال الأعمال والمستثمرين لفتح مشاريع والتجارة على أرض جزيرة كوك، نظرٱ لأنها هي المستفادة من الضرائب، لتنفيذ مشروع على أرض جزيرة كوك يلزم المستثمر بتقديم دراسة جدوى لمشروع دراسة شاملة لضمان استمرار المشروع خمس سنوات، وتمنح لك إقامة كمستثمر حاصل على الجنسية لدى جزيرة كوك.

4- الإقامة بواسطة الزواج

Advertisements

تعد فكرة اللجوء والهجرة في جزر الكوك بواسطة الزواج من أسهل طرق الحصول على إقامة على أرض جزيرة كوك التعرف على شريكتك والزواج منها من خلال سفارة جزيرة كوك، هذا الزواج سيمنحك فرصة الحصول على الإقامة في جزيرة كوك بشرط استمرار الزواج ثلاث سنوات متتابعة.

(تركيا الغد).(تركيا الغد)

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.