أعلنت WhatsApp ، منصة المراسلة داخل شركة التواصل الاجتماعي Facebook ، أنها ستصدر رسالة تحذير لمستخدميها بمزيد من التفاصيل حول التحديث الإلزامي لسياسة الخصوصية.

تحديثات الوتساب 2021
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٢١٩ ٢٣٣٩١٧ Chrome

أصدرت WhatsApp بيانًا بعنوان “مزيد من المعلومات حول تحديثنا”.
نشرت موقع أخبار تركية وترجمتها تركيا الغد بيان واتساب وأوضح البيان أنه سيتم إصدار رسالة تحذير على واتساب خلال الأسابيع المقبلة توفر مزيدًا من المعلومات حول تحديث سياسة الخصوصية.

“سنبدأ في تذكيرهم بقبول التحديثات”
في البيان ، الذي ذكر أنه تم تقديم مزيد من المعلومات حول الموضوع من أجل إزالة المخاوف ، يتم توجيه القارئ إلى هذه المعلومات. هنا ، يتم توضيح ما سيتغير وما لن يتغير بشأن التحديث الإلزامي.
“سنبدأ في تذكير المستخدمين بمراجعة وقبول هذه التحديثات حتى يتمكنوا من متابعة استخدام WhatsApp.” وأكد البيان أيضًا أنه مصمم على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم ، وأن الرسائل الشخصية ستكون دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف.


نظرًا لرد الفعل المتزايد بعد الإعلان عن تغيير سياسة الخصوصية وشروط الخدمة ، كان على WhatsApp تأجيل التطبيق الذي كان من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير ، حتى 15 مايو ، وإجراء حملة للحد من الأضرار لشرح التغييرات التي أجراها على المستخدمين.

Advertisements
IMG 20210219 094959 185

فقدت عددًا كبيرًا من المستخدمين
نريد أن نوضح أن “تحديث سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لن يؤثر على خصوصية رسائلك مع الأصدقاء أو العائلة بأي شكل من الأشكال” ، عن طريق الدفع لشركة Google حتى تظهر الشركة أولاً مع البحث عن “سياسة الخصوصية في WhatsApp”. لقد بث رسالته.


WhatsApp ، المستخدم بالإضافة إلى العديد من المستخدمين في تركيا ، فقد في النهاية بشكل أساسي تطبيقات المراسلة الأخرى ، بما في ذلك التنبيه.

لمزيد من الأخبار العاجلة..يرجى الاشتراك بقناتنا على التلغرام

Advertisements

https://t.me/TurkiyeYarin

Advertisements

اترك ردّاً