أغتصاب .. وصمت عار على حزب الشعب الجمهوري كليشدار اوغلو !” أغتصاب فتاة 16 عام في ملاطيا …

أغتصاب .. وصمت عار على حزب الشعب الجمهوري في ملاطيا
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٥٠٨ ١١٠٥٣٢ Chrome

تم الكشف عن قيام رئيس حزب الشعب الجمهوري بمنطقة كالي ، سليمان كارابولوت ، باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا. استقال كرابولوت من رئاسة المنطقة والحزب. خبر نقلته جريدة الصباح وترجمته تركيا الغد.


لعب مقر حزب الشعب الجمهوري ورئيسه كمال كليجدار أوغلو دور ثلاثة قرود ، كما حدث في 22 حادثة اغتصاب ومضايقات تم الإبلاغ عنها سابقًا في الصحافة.

Screenshot ٢٠٢١٠٥٠٨ ١١٠٦٠١ Chrome

ذُكر اسم مسؤول تنفيذي في حزب الشعب الجمهوري مع مزاعم الاغتصاب. وبينما بدأ التحقيق في الادعاءات ، التزم مقر حزب الشعب الجمهوري الصمت مرة أخرى ،
كما حدث في 22 قضية تحرش واغتصاب سابقة.
ادعى إردال تاشدمير (35 عامًا) ، الذي يعيش في تيكيرداغ تشيركيزكوي ، أن زوجته ب. سوء المعاملة.

Advertisements

قالت تاشدمير ، بدعوى أن زوجها حمل قسراً عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً ، “تحدثنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 5 أشهر ، كنت حاملاً في شهر السادس ، ولم أكن أعرف ما إذا كنت حاملاً أو بأي شهر ،
فقالت إن والد الطفل هو سليمان كرابولوت ، ثم هربت مع حبيب آخر. أريد أن أتخلص منه . عندما طلب مني أجهاض الطفل . “عندما ظهرت المزاعم ،
صرح سليمان كارابولوت أنه استقال من منصبه وحزبه وقال: “لقد تم وصوني كمجرم دون أي دليل ملموس. وسأعطي رد قانوني على هذه الافتراءات.
وقال رئيس مقاطعة حزب الشعب الجمهوري إنفر كيراز في بيان إن جميع علاقات كارابولوت بالحزب تم تعليقها مؤقتًا وبدء تحقيق تأديبي .

مع موني بكالوريوس ، زوجة إردال تاشدمير ، ادعت أن رئيس مقاطعة كالي حزب الشعب الجمهوري سليمان كارابولوت أعطى 10 آلاف ليرة تركية إلى والدة الفتاة للصمت .

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً