إعادة تقديم الطلب في الهلال الاحمر والاجراءات المطلوبة تابع تفاصيل

إعادة تقديم الطلب في الهلال الاحمر والاجراءات المطلوبة تابع تفاصيل
Advertisements

IMG 20210915 183257 406 1

الهلال الأحمر يعيد نشر الإجراءات المطلوبة الخاصة بعملية إعادة تقديم الطلب

دعا الهلال الأحمر التركي عبر صفحة برنامج (صوي) في فيسبوك، جميع المستفيدين من كرت الهلال الأحمر التركي لاتباع الخطوات التالية لتجنب إلغاء بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم عند قيامهم بتغيير عنواهم أو مدينتهم.

وقال الهلال في بيانه في حال قيامكم الانتقال ضمن حدود المنطقة نفسها(البناء -الحي-القرية)يجب الإبلاغ عن العنوان الجديد لمكتب مديرية الأحوال المدنية النفوس،أو مكتب مديرية الهجرة في المنطقة التي تعيش فيها

Advertisements

وأضاف: “الخطوة الثانية الإبلاغ عن العنوان الجديد لمكتب وقف التضامن الاجتماعي،أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي في المنطقة، وبما يتعلق بالانتقال إلى منطقة أخرى يجب الإبلاغ عن العنوان الجديدلمكتب مديرية الأحوال المدينة أو مكتب مديرية الهجرة في المنطقة”.

وذكر: “يجب إعادة تقديم الطلب لدى مكتب وقف التضامن الإجتماعي،أو مركز خدمة الهلال الأحمر إن وجد في المنطقة، أما من أجل الانتقال إلى مدينة أخرى يجب الحصول على الإوذنات اللازمة من مكتب مديرية الهجرة في المدينة التي كانوا فيها قبل الانتقال”، مشيراً إلى أنه يجب تسجيل العنوان الجديد لدى مكتب مديرية الأحوال المدينة “النفوس”، أو مكتب مديرية الهجرة في المنطقة.

وتابع: “النقطة الأخيرة هي أنه بعد الحصول على الأذونات اللازمة، يجب عليكم إعادة تقديم الطلب لبرنامج صوي لدى مكتب وقف التضامن الإجتماعي، أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي إن وجد”.

Advertisements

https://www.facebook.com/Kizilaykart.Programlari/photos/a.289506038134527/1269352200149901/?type=3

Advertisements

اترك ردّاً