إعلان عن قرار جديد من مديرية الهجرة التركية بشأن تحديث بيانات الكملك للسوريين وإلا لن يتم أخد موعد لتحديث … شاهد القرار

Advertisements
IMG 20210312 114932 867

أصدرت مديرية الهجرة التركية قراراً جديداً يقتضي بإجراء تحديثات جديدة على الموقع الخاص  بحجز مواعيد تحديث بيانت الكملك الخاصة بالسوريين.

وتضمنت القرارات الجديدة عدم إمكانية أي شخص تحديد موعد الحجز إلا بعد وصول رقم سري إلى هاتفه الشخصي.
وأكدت المديرية أنه بناء على هذه التعديلات التي ستكون سارية المفعول في جميع الولايات التركية منذ صدوره ، فإنه لا يمكن تغيير الرقم بعد وصول “الكود” مثلما يفعل السماسرة سابقاً. اصبح صعب جدا بأن يتم تغير الرقم بعد وصول الكود .

وبحسب ما ذكر؛ المهتم بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا “أحمد جميل نبهان” في لقاء مع راديو روزنة بأنه سيتم إلغاء حجز الموعد في حال تبين أن الشخص عليه مخالفات مرور او مخالفات الحجر الصحي ومخالفة عدم ارتداء الكمامة .

Advertisements

حيث ستصله رسالة تفيد بإلغاء الحجز في حال كان على الشخص مخالفة. (بإمكانكم معرفة ما إن كان عليكم مخالفات مرورية أو غيرها من خلال الضغط على الروابط التالية بنهاية الصفحة)

وبين أن الشخص الذي عليه مخالفة لن يستطيع الحجز مرة أخرى ما لم يتم تسديد الدفع الغرامات المخالفة .

وأوضح أنه يجب أن يتحرى الشخص الراغب في استخراج ورقة عازب، أو الموافقة على طلب الزواج، فيجب أن يحجز موعداً، ويكون لديه عنوان باسمه في مديرية النفوس.

Advertisements

وأض من خلال حديثه أن كل شخص يريد الانتقال من ولايته الأصلية لولاية أخرى، فيبنغي أن يكون لديه عنوان ثابت في ولايته الأساسية ، منوهاً إلى أن ذلك ينطبق على الشخص الذي يقدم طلب إذن النقل عبر “إي دولت” أو شعبة الأجانب بشكل مباشر.

وأكد أن كل شخص عليه مخالفة أو كود منع، وتقدم إلى إذن نقل أو إذن سفر عن طريق “إي دولت”، فسيتم رفضه حتى يدفع المخالفة أو يزال عنه الكود.

كيفية الكشف عن المخالفات المرورية .

Advertisements

تابع الفيديو لنهايه معرفة مخالفات

طريقة حجز موعد لتحديث البيانات الجديد 2021

2

Advertisements

IMG 20210226 183003

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.