اجمل المناطق السياحية في تركيا في فصل الشتاء

Advertisements

المناطق السياحية في تر

إذا كنت لا تحب الطقس البارد، وتريد تطوير أفكار لخطة عطلتك من خلال معرفتك لأكثر المدن التركية دفئًا في فصل الشتاء.

وسيقدم موقع تركيا الغد أفضل الأماكن الدافئة في تركيا، لديكم العديد من الخيارات في تركيا لقضاء عطلة دافئة خلال أشهر الشتاء.

إذا كنت تبحث عن مكان للهروب من الطقس البارد والزحام، فإن المكان الأول الذي يجب أن تبحث فيه هو منطقة البحر الأبيض المتوسط، الذي له أربعة فصول مختلفة.

Advertisements

أماكن سياحية دافئة في الشتاء في تركيا

إذا كنت تبحث عن إجابة لسؤال إلى أين تذهب في فصل الشتاء في تركيا ، فإن أول مدينتين يجب أن تفكر فيهما هما أنطاليا وموغلا. تتمتع هاتان المدينتان بمتوسط درجة حرارة ​​أعلى من المدن الأخرى خلال فترة الشتاء بدورة سياحية تستمر طوال الفصول الأربعة. إذا كنت ترغب في قضاء إجازتك في مكان أكثر تقليدية ، فيمكنك التفكير في هاتاي ، الإسكندرونة.

ووفقًا لتقارير المديرية العامة للأرصاد الجوية ، فإن المدن ذات متوسط ​​درجات حرارة سنوي في تركيا هي مرسين وأنطاكيا وأضنة.

وداعاً للطقس البارد: أين يمكنني الذهاب لقضاء عطلة الشتاء؟

بالطبع أنطاليا. إذا كنت محظوظًا في أنطاليا ، يمكنك حتى السباحة في البحر في الشتاء. لنفترض أن الطقس كان أكثر برودة مما كنت تعتقد ، فهناك العديد من القطع الأثرية التاريخية والأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكنك استكشافها في أنطاليا.

Advertisements

مرسين: عطلة دافئة في الشتاء

مرسين هي إحدى المدن التي يزيد فيها متوسط ​​درجات الحرارة السنوية عن 10 درجات خلال فصل الشتاء. مرسين ، حيث يمكنك أن تأكل أفضل ما في التانتوني ، هي أيضًا مدينة قديمة جدًا. آدم كايالار ، تل يوموكتيب ومتحف طرسوس للقيام برحلة تاريخية ؛ من ناحية أخرى ، تعتبر مرسى مرسين مثالية لأولئك الذين يرغبون في التنزه بينما يشعرون برائحة البحر في الوجه الحديث للمدينة.

( تركيا الغد ). ( تركيا الغد )

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *