ارتفاع قادم على رخصة القيادة / شهادة السواقة في تركيا 2022 – 2023

Advertisements
شهادة القيادة التركية 1500x900 1

أعلنت جمعية سكاريا لتعليم قيادة السيارات والدورات التعليمية ، أنه على الرغم من أرقام التضخم في عام 2022 ، لم تغير أسعار دورات رخصة القيادة ، وأعلنت أن أسعار رخصة القيادة من فئة “B” قد ترتفع إلى 6 آلاف ليرة وأكثر في عام 2023 بسبب ارتفاع التكاليف.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا الغد”, وزعم أن أسعار رخصة القيادة قد ترتفع إلى 6 آلاف ليرة فأكثر بسبب ارتفاع التكاليف.

صرحت جمعية ساكاريا لتعليم القيادة ودورات القيادة ، قائلة إنه على الرغم من أرقام التضخم في عام 2022 ، لم يتم إجراء أي تغيير في أسعار دورات رخصة القيادة ، فقد جلس على طاولة التغييرات في عامي 2022 و 2023.

Advertisements

وفي إشارة إلى عدم وجود تغيير في أسعار دورات رخصة القيادة على الرغم من التضخم الذي وصل إلى 80٪ في عام 2022 ، حذرت الجمعية المواطنين من أنه في عام 2023 هناك احتمال أن أسعار رخص القيادة من الفئة B سترتفع إلى مستويات 6 ألف ليرة بتكاليف متزايدة.

وقال رئيس نقابة سكاريا لتعليم قيادة السيارات والمعلمين دورسون أيدين ، بدعوة المواطنين الذين سيحصلون على رخصة قيادة للتسجيل في الدورات قبل زيادة الأسعار ، “منذ بداية العام الجديد ، وخاصة أسعار الوقود والإطارات والمركبات والمركبات قطع الغيار والصنعة ، تمت زيادة الحد الأدنى للأجور عدة مرات.

وتابع نحن نحمي مواطنينا من خلال إجبار أنفسنا ، وليس زيادة الزيادة ، خاصة في هذه الظروف الصعبة حيث بلغ التضخم 80 في المائة.

Advertisements

ومع ذلك ، لكي نتمكن من الوقوف ومواصلة خدمتنا ، نتوقع أن ترتفع أسعار رخصة القيادة من الفئة B إلى متوسط ​​6 آلاف ليرة وما فوق في جميع أنحاء تركيا ، وبالتالي في مدينتنا ، بحلول النهاية من السنة.

و أضاف نحن نبلغ مواطنينا بحساسية أنه يجب عليهم التسجيل في دورات القيادة دون إضاعة الوقت في الحصول على تراخيصهم ، قبل الزيادات الكبيرة المتوقعة في رخصة القيادة والرسوم قبل حلول العام الجديد.

(تركيا الغد).(تركيا الغد)

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.