القبض على عصابة ومدير سابق (صور) تبيع مركبات غير صالحة للاستخدام…. العثور على السيارات ومصادرتها بهذه الطريقة….

القبض على عصابة ومدير سابق (صور) تبيع مركبات غير صالحة للاستخدام
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٣٤٧٥١ Office

خبر عاجل

إن العملية التي جرت في أضنة طالت شبكة المركبات الرسمية، كما أثارعمل الشبكة دهشة الجميع، واحتجز 21 شخصا ، بمن فيهم المدير التنفيذي المتقاعد، الذي كان على صلة في العملية.

قامت تركيا بتكسير أدوات شركة yakalatıp icralık بشكل عام ، وقامت الإدارة التنفيذية لشركةAladag في التحقيق مع المنظمات الإجرامية التي كانت تعقد العزم على الحصول على سعر منخفض جدا عن طريق طرح المبيعات بالتعاون مع المدير التنفيذي المتقاعد وليتم الكشف لاحقا عن حوالي 21 مشتبه به في هذه العملية.

Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٣٤٨٤٦ Office

وفي إطار التحقيق الذي أجراه مكتب المدعي العام لشركة Aladağ ، شرعت فرق المكتب المالي لمديرية مكافحة التهريب والجرائم التابعة لإدارة شرطة أضنة في إجراء دراسة ضد الجرائم من هذا النوع >>إنشاء منظمة إجرامية هدفها الربح واختلاس الأموال و النصب والاحتيال.<<

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٣٤٨٢٩ Office

ومن خلال هذه الدراسة ، اتضح أن المنظمة الإجرامية التي يرأسها محمد أ. ، بما في ذلك المدير التنفيذي السابق لشركة Aladağ ، قد أمسكت بمركبات الشرطة ودمرتها في جميع أنحاء البلد ، رغم أن هذه المركبات كانت معروضة للبيع من خلال الإدارة التنفيذية لشركة .Aladağ

Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٣٤٨١٢ Office

وتبين أن المركبات المعروضة للبيع تم شراؤها من قبل أعضاء المنظمة بسعر منخفض جدا عن قيمتها ، وأن أجزاء هذه المركبات كانت تباع باستبدالها وتحقيق مرابح غير عادلة.

Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٣٤٨٥٨ Office

واعتقل عدد كبير من المشتبه بهم بينهم نساء في إطار هذه العملية ضد التنظيم الإجرامي فجر اليوم في 8 محافظات في أضنة.

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٣٤٩١٠ Office

https://t.me/TurkiyeYarin

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.