الوزير الصحة : معدل ارتفاع وانخفاض الحالات في الولايات ونشر المعدل الجديد لإشغال المستشفيات ووحدات العناية المركزة.

الوزير الصحة : معدل ارتفاع وانخفاض الحالات في الولايات ونشر المعدل الجديد لإشغال المستشفيات
Advertisements
IMG 20210308 201121 166

كشف وزير الصحة التركية (فخر الدين قوجة) خلال تصريحاته أمس، عن معدل إشغال العناية المركزة ومعدل إشغال الأسرة في المستشفيات.


وقال قوجة في تصريحاته التي نقلتها مواقع إعلام التركية وترجمتها تركيا الغد ، فأن المعدل للزيادة الأسبوعية لمرضى الالتهاب الرئوي هو 3.6 في المائة، ومعدل إشغال الأسرة 49.1 في المائة ، ومعدل إشغال العناية المركزة للبالغين 63.2 في المائة”.
وأضاف قوجة : بلغ معدل إشغال الجهاز التنفسي (جهاز التنفس الصناعي) 28.3 في المائة ، ومتوسط ​​وقت اكتشاف الاتصال 8 ساعات فيما كان معدل التعبئة 99.9 بالمائة”.

وأضاف وزير الصحة “فخر الدين قوجه” عبر حسابه على تويتر، ان الولايات التي سجلت أعلى زيادة في عدد حالات هي سينوب وكيليس وسامسون وأماسيا وأدرنة وأوضح أن المدن التي سجلت أعلى انخفاضاً هي أوردو، وبولو وطرابزون، ونوشهير وكارمان.

Advertisements


وزير الصحة فخر الدين قوجة:” شارك عبر حسابه على تويتر في بيان له، إن “المحافظات التي سجلت الأسبوع الماضي أعلى نسبة إصابة بعدد السكان البالغ 100 ألف نسمة: سينوب وكيليس وسامسون ، وأماسيا، وأدرنة، والمحافظات الأقل انخفاضا: أوردو ، بولو ، طرابزون ، نوشهير وكارمان.

Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٨ ٢٠١٠٤٦ Chrome

واضاف الوزير قوجة : “فلنقلل من المخاطر في كل المحافظات” مشيرا إلى أن المحافظات التي تشهد زيادة في عدد الحالات يجب أن تأخذ المحافظات المتناقصة مثال لها “.

IMG 20210226 183003

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً