انتبه إلى هذه الساعات غدًا.. وزارة الداخلية التركية تعلن عن حملة سيتم تطبيقها في 81 ولاية تركية

Advertisements
Advertisements
IMG 20220913 193814 136

أعلنت وزارة الداخلية التركية، عن إطلاق حملة توعوية تحت شعار “أولوية المشاة احتراماً للحياة” للفت الانتباه إلى أولوية المشاة في حركة المرور في جميع أنحاء الدولة وزيادة وعي السائقين.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا الغد، فإنه وبحسب البيان الصادر عن الوزارة، فإن الحملة التي ستنطلق تحت شعار “أولوية المشاة احتراماً للحياة” ستنطلق بشكل متزامن في جميع أنحاء الدولة، وتهدف إلى تقليل الخسائر في الأرواح بسبب حوادث المرور من خلال 50٪ بحلول عام 2030.

Advertisements

ستبدأ الحملة بين الساعة 11:00 والساعة 14:00 غدًا ، سيلتقي المشاة وسائقو المستقبل الواعيون بالأعلام عند معابر المشاة ويلفت الانتباه إلى أولوية المشاة في حركة المرور.

وأضافت:” سيتم رسم أحد خطوط المشاة عند معابر المشاة غير المضاءة على الطرق الرئيسية باللون الأحمر بشكل رمزي كجزء من فعالية الحملة”.

هذا وسيتم تطبيق صور “المشاة أولاً” على معابر المدارس والمشاة التي لا تحتوي على إشارات مرور ولكن تم تحديدها بواسطة إشارات المرور.

Advertisements

في إطار الأحداث المذكورة أعلاه، سيتم إعلام المواطنين  باستخدام محتويات الحملة على مدار الأسبوع، بشكل أساسي على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، على صفحات التواصل الخاصة بالشركات، وأجهزة الصحافة / وسائل الإعلام ، واللوحات الإعلانية، والمؤسسات والمنظمات العامة .

( تركيا الغد ). ( تركيا الغد )

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *