انخفاض أسعار السيارات المستعملة في تركيا .. حان وقت الشراء..

Advertisements

Screenshot ٢٠٢٠١٢٣١ ١٥١٠١٨ Google

بدأت أسعار السيارات المستعملة في الانخفاض في تركيا مع إدخال السيارات الجديدة التي توقف إنتاجها بسبب الوباء.

قال أصحاب المعارض إنه من المتوقع أن ترتفع أسعار السيارات مرة أخرى في أشهر الصيف ، لذلك هذا هو أفضل وقت لشراء سيارة الجديدة والمستعملة، شاهد القطار محمل سيارة القادمة من الصين

نظرًا لتفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم ، أثر إنتاج العديد من مصنعي السيارات وسوق السيارات المستعملة أيضًا على السوق وكذلك على السيارات الجديدة في تركيا.

Advertisements
VideoCapture ٢٠٢٠١٢٣١ ١٥٠٨٢٠

مع الطلب المتزايد ، كانت هناك حالات بيعت فيها بعض السيارات المستعملة بقيمة تزيد عن الجديد،

ومع ذلك ، انعكس الزخم مع دخول السيارات الجديدة إلى السوق و مع انخفاض الأسعار في سوق السيارات المستعملة ، قال أصحاب المعارض إن الوقت قد حان لشراء سيارة.

وقال إجمين كورتشو (37 سنة) ، صاحب شركة سيارات مستعملة : “سوق السيارات المستعملة هو الآن أفضل وقت لمن يرغبون في شراء سيارة ، ولم تبدأ أي سيارات بدخول البلاد.

Advertisements

و قال “هناك انخفاض بنسبة عشرة بالمئة ، لكنني لا أعتقد أنه سينخفض ​​أكثر من ذلك.”

قال مدير مبيعات السيارات المستعملة ، محرم فارول (32 سنة): “أثناء الحديث عن الأوبئة ، تقلص سوق السيارات الجديدة بشكل كبير و بسبب الطلب ، ارتفعت الأسعار دائمًا من جهة ثانية ، وبدأت السيارات الجديدة في دخول البلاد. شاهد فيديو دخول سيارات الجديدة

وفي هذه الفترة ، زادت مبيعات السيارات الجديدة بشكل كبير و قال “سعر السوق الحالي ثابت”.

Advertisements
VideoCapture ٢٠٢٠١٢٣١ ١٥٠٨٤٦

لقد أرادوا شراء الأسعار قبل الارتفاع مرة أخرى

قال المعلم المتقاعد نظام الدين غورين ، الذي جاء لشراء سيارات مستعملة ، ” الأسعار في متناول الجميع الآن ، أعتقد أن الأسعار سترتفع عندما ينتهي الوباء ، لهذا السبب جئت لشراء السيارات دون دفع الأسعار”.

وقالت مصادر ، “نظرنا إلى الأسعار مع وصول سيارة الجديدة ، انخفضت الأسعار في السوق ، لكن لم أجد السيارة التي أريدها ، لقد قمت ببيع سيارة من قبل و لم أستطع شراء غيرها بسبب الأسعار قبل بضعة أشهر. .

Advertisements

قال إركان يلماز (44 عاما) ويعمل في شركة الأحذية: “جئت للبحث عن سيارة عندما تنخفض الأسعار ، لدي ميزانية تصل إلى 170 ألف و سأمتلك سيارة ثانية حيث أريد شراءها لزوجتي ، لا أريدها أن تستخدم المواصلات العامة بسبب الوباء”.

شاهد وصول سيارات جديدة الى تركيا

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً