بعد هـ.ـزيمتها أسرائيل على الأرض.. تطلب من فـ.ـيسـ.ـبوك وتـ.ـيك تـ.ـوك المساعدة….

بعد هـ.ـزيمتها أسرائيل على الأرض.. تطلب من فـ.ـيسـ.ـبوك وتـ.ـيك تـ.ـوك المساعدة
Advertisements
IMG 20210516 201925 794

قال متحدث باسم وزير الدفـ.ـاع الإسـ.ـرائيلي بيني غانتس إنه أخبر المسؤولين التنفيذيين في فيـ.ـسـ.ـبوك وتـ.ـيك تـ.ـوك خلال اجتماع عبر تطـ.ـبيق زووم يوم الخميس أن جـ.ـولة الحـ.ـرب الحالية “يجـ.ـري تحـ.ـريكها عمداً عبر وسـ.ـائل التـ.ـواصل الاجتـ.ـماعي من قِبل عناصر متـ.ـطـ.ـرفة أقـ.ـسـ.ـمت على الإضـ.ـرار بإسـ.ـرائيل”.
ووصـ.ـف غانتس الجولة الحالية بأنها “لحـ.ـظة طوارئ اجـ.ـتماعية ونتـ.ـوقع مسـ.ـاعدتكم” بعدم بث محتوى يحط على كراهية او العنف وتشجيع على الأرهاب ،

وأضاف المتحدث أن المسـ.ـؤولين التنـ.ـفيذيين عبَّروا عن التـ.ـزامهم العمل بسرعة وفاعلية لمنـ.ـع التحـ.ـريض على شبـ.ـكاتهم.

وطلب غانتس من شركات وسائل التـ.ـواصل الاجتـ.ـماعي الشـ.ـروع بشكل استـ.ـباقي في إزالة المحـ.ـتوى الذي “يحـ.ـرض على العـ.ـنف” أو “يشـ.ـجع على الإ.ر.هـ.ـاب”، يقصد بذلك المحتـ.ـوى الداعـ.ـم للفلسـ.ـطينيين.
واشـ.ـتكى ناشـ.ـطون فلسـ.ـطينيون وعـ.ـرب على مواقع التـ.ـواصل الاجـ.ـتماعي من تقـ.ـييد المواقع لحسـ.ـاباتهم بسبب مشـ.ـاركتهم المواد المنـ.ـاصرة للقـ.ـضية الفلـ.ـسطينية أو نشـ.ـر فيـ.ـديوهات أو وسـ.ـوم أو بث مبـ.ـاشر يندرج تحت هذا الإطار .

Advertisements

فعل زر الجرس 🔔وسماح للأشعارات ليصلك كل جديد

Advertisements

اترك ردّاً