تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب المال تطبيق Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب المال من تطبيق Sweatcoin
Advertisements
Advertisements

IMG 20210913 074310 357
Advertisements

تطبيق الربح من المشي sweatcoin ..

هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

Screenshot ٢٠٢١٠٩١٣ ٠٧٥٦١٠ Google Play Store


تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

Advertisements

Screenshot ٢٠٢١٠٩١٣ ٠٧٥٧٠٨ Google Play Store

السحب من تطبيق الربح من المشي 

أما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.
يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال مقابل النشاط والحركة.

Advertisements

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح الربح من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل نسخة apk ، فبعد تنزيله إلى الهاتف ، افتح الملف لتثبيته. وتأكد من أنك قمت بتنشيط خيار آخر أي مصدر غير معروف  في إعدادات الأمان بالهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play. يمكنك زيارة موضوعنا عند تنزيل ملفات apk من خارج المتجر لمعرفة كيفية تثبيت apk على Android.
على أي حال ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

أدخل اسمك الخاص.

Advertisements

وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.

توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.

اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.

Advertisements

اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.

ورمز الاحالة ⬅ ( mover11048657408 )

ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin

Advertisements

هناك أيضًا طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب عملة 5 sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.
ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر

Screenshot ٢٠٢١٠٩١٣ ٠٧٥٦١٠ Google Play Store 1

هل تطبيق Sweatcoin محتال؟

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، ستجني بعض المال ، أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي متابعة المشي في حياتك اليومية ستربح . اضغط للتحميل ⤵⤵⤵

Advertisements

تحميل تطبيق المشي Sweatcoin

فيديو لمحة سريعة عن تسجيل

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *