تطور سريع في قضية مقتل ميرفت نور بولات..! تم الكشف عن شهادة القاتل..! الجريمة التي اشغلت وسائل تواصل التركي(صور)

تطور سريع في قضية مقتل ميرفت نور بولات..! تم الكشف عن شهادة القاتل
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣١٠ ١٥٥٧٣٤ Office

خبر عاجل

ميرفينور بولات ، أم لطفل تبلغ من العمر 20 عامًا ، كانت ملاحقة من قبل موج أنلي. ومما ورد أن الشابة التي اختفت منذ حوالي 4 أشهر كانت قد قُتلت.كما كان هناك تطور سريع فيما يتعلق بالحادثة المروعة وفقا للأ خبار حتى هذه اللحظة ؛ ولقد ظهرت شهادة القاتل، وتبين أن الشابة بولات كانت قد خنقت بحبل من قبل كونيت أكيول ، كما اتضح لنا أن الجثة التي تم العثور عليها ملفوفة بورق القصدير لمحاولة إخفائها، تم تسليمها إلى S.G. ، وأن S.G. حمل الجثة بين ساقيه مثل السجادة.

Screenshot ٢٠٢١٠٣١٠ ١٥٥٧٠٥ Office

خبر عاجل … تم تسليط الضوء على حادثة مروعة في “Müge Anlı and Tatlı Sert” ، والتي تم بثها مباشرة على شاشات ATV ليكون وقعها مرعبا في مثل هذا اليوم.

Advertisements

كانت موج أنلي وفريقها يحققون في ما حدث لميرفينور بولات البالغة من العمر 20 عامًا ، والدة لطفل واحد ، والتي فقدت بعد أن أخبرت والدتها أنها ستلتقي بصديقتها.

وبعد مضي 4 شهور تم العثور على جثةلامرأة شابة وتبين لاحقا أنها بولات.

Screenshot ٢٠٢١٠٣١٠ ١٥٥٧٢٢ Office

كان وقع النبأ على أقارب الشابة مدمرا لهم حيث أنهم علموا بوفاتها ضحية جريمة قتل، وتم تشييع بولات في رحلتها الأخيرة إلى مسقط رأسها في قيصري.

Advertisements

حدثت تطورات سريعة فيما يتعلق بالحادثة المروعة ، وبحسب النبأ العاجل ، وباعترافات من القاتل ، أثبت أن بولات كانت قد خنقت بحبل من قبل كونيت أكيول.

وتم تحديد أن الجثة ، التي تم العثور عليها ملفوفة بورق القصدير لإخفائها، تم تسليمها إلى S.G. ، وأن S.G حمل الجثة بين ساقيه مثل السجادة.

في أنطاليا ، حيث تم العثور على جثة ميرفينور بولات ، والدة لطفل واحد ، والتي انقطعت أخبارها منذ فترة طويلة بعد مغادرتها للمنزل ، قائلة إنها ستلتقي بصديقتها في 19 أكتوبر من العام الماضي ، على سطح منزل في منطقة مراد باشا الأحد.

Advertisements


تم نقل جثة بولات إلى معهد الطب الشرعي في أنطاليا لتشريح الجثة بعد الفحص، وتعرف كنان بولات الذي جاء إلى مشرحة معهد الطب الشرعي مع أقاربه في الصباح على جثة شقيقته. كما احتجزت الشرطة كل من İ.H. ، Ş.A.K. ، G.H. و S.G. المشتبه بأسماءهم.
و تم نقل جنازة ميرفينور بولات إلى قيصري لدفنها بعد أخذ الإجراءات اللازمة.

Screenshot ٢٠٢١٠٣١٠ ١٥٥٧٤٧ Office

أثناء استجواب المشتبه بهم في مركز الشرطة ، اعترف سي. أ. أنه في يوم الحادث ، حصل بينه وبين ميرفينور بولات جدال حاد ، حيث تناولا المخدرات سوية في منزل في منطقة سينان في مقاطعة كاليفورنيا وقال إنه خنق الفتاة بحبل أمسك به أثناء شجارهما.

بعد الحادث ، قام سي.أ. بلف جثة ميرفينور بولات برقاقات الالمنيوم مثل السجادة لاخفائها على أنها جثة، وقال أنه كان يبحث عن صديق اسمه . S.G.
حمل S.G الجثة بين ساقيه مثل السجادة إلى غرفة المصعد على سطح المبنى حيث يعيش والده في شارع Güllük وتركها هناك .
وحسب أقوال المتهم S .G أنه لم يكن يعرف بأنه يحمل جثة.

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣١٠ ١٥٥٧٥٧ Office

كما ورد أن معظم جسد ميرفينور بولات ، كان قد خسر حوالي 40 كيلوغرامًا بسبب تعاطي المخدرات ، وتبين أن الجثة متعفنة لبقائها هكذا لمدة أربع شهور.
ويشار إلى أن 6 من المشتبه بهم ،ستسمر عملية استجوابهم ، وسيتم إحالتهم إلى قاعة المحكمة غدا.

Advertisements

اترك ردّاً