سرقة سيارة جيب فاخرة بقيمة 5 ملايين ليرة ليلة رأس السنة..

Advertisements
٢٠٢١٠١٠٣ ١١١٦٥٣

دخل اللص أجنبي ، الذي تنكر بزي امرأة ليلة رأس السنة إلى موقف للسيارات من خلال فجوة صغيرة فتحة صغيرة للموقف وسرق سيارة جيب فاخرة ماركة مرسيدس بقيمة 5 ملايين ليرة.

Screenshot ٢٠٢١٠١٠٣ ١١٠٩٠٨ Chrome 1

بدأ اللص ، دخول المرآب بسيارة تجارية خفيفة سعرها متوسط القيمة ، وتمكن في الهروب بسيارة جيب. الذي سرقها من المرأب ألقى رئيس مكتب الأمن العام في ساريير ، الذين كانوا يطاردونه ،والقي القبض على اللص متنكرا بزي امرأة، في نقطة تقديم الطلبات واحتجزا. عند مراقبة الكاميرات قد تبين اللص دخل الى ساحة انتظار السيارات يرتدي زي امرأة التي رصدته الكاميرات الأمنية ، ألقي القبض على اللص الذي قال للشرطة “تنكرت بزي امرأة لا يمكن التعرف عليي بسهولة” وأرسل إلى السجن.


تم تسجيل أول حادثة سرقة سيارات هذا العام ، والتي وقعت في موقع في حوالي الساعة 01:00 من اليوم السابق في Sarıyer Maslak ،

Screenshot ٢٠٢١٠١٠٣ ١١٠٩٢١ Chrome

 وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها ، أراد شخص يرتدي ملابس نسائية دخول موقف للسيارات الفاخرة في الموقع حتى لا يتم التعرف عليه ليلة رأس السنة. عندما رأى الشخص أن الموقف كان مغلقًا ، سار حول خلف المرأب ودخل من خلال فجوة صغيرة . يتجول في موقف السيارات مرتديًا ملابس نسائية لفترة ، بدأ الشخص أولاً في البحث عن جهاز التحكم عن بُعد في المكتب لفتح باب ساحة السيارات.وبذلك تم تسجيل اول حالة سرقة سيارات .

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً