سقوط الفتاة من طابق السابع في عنتاب اقوال محامي العائلة..

Advertisements
020120211519014732707
فايزةنور

يونس إمري سيلان ، محامي عائلة Feyzanur S. ، طالبة في المدرسة الثانوية يُزعم أنه انتحر بعد سقوطها من شرفة منزلهم في الطابق السابع في غازي عنتاب ، تحدثت مع صديقتها في حديقة منزل فيزانور وسقطت من شرفة غرفتها بعد تناول وجبة مع أسرتها. ويركز على الانتحار أو الشك ، لكن القتل غير محتمل ، على حد قوله.

يعيش مع عائلته في منطقة أتاتورك ، سقط Feyzanur S. من شرفة منزلهم في الطابق السابع عشية رأس السنة الجديدة. Feyzanur S. ، الذي أصيب بجروح خطيرة وتم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف ، لم يتم إنقاذه على الرغم من كل جهود الأطباء. بعد تشريح الجثة في معهد الطب الشرعي ، دفن جثمان فيزانور س في مقبرة الأسرة في أسري مزارليك.

وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم قتل AWAULED أمر مشكوك فيه

Advertisements

أدلى فيزانور ، الذي يُزعم أنه انتحر ، ببيان على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي في 17 أغسطس 2020 ، “ إذا لم أتمكن من الوصول يومًا ما ، لم أهرب ، لقد تاهت ، لن أقفز من مكان ما. لدي خوف من الله ، لكن أحدهم ألقى به ، أنا لا أتعاطى المخدرات ، لقد تم إجباري. إذا أصبحت أحد الأمراض يومًا ما ، فاتصل بحقي في القيام بأي من الأغطية التي سأعثر عليها “، فإن ظهور المنشور أثار احتمال القتل.

تم تحديد أن أكثر المنشورات التي تم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت قصير تمت مشاركتها من قبل النساء بعد وفاة Duygu Delen ، التي يُزعم أنها قُتلت بالسقوط من شرفة منزل صديقها في غازي عنتاب في 14 أغسطس وزُعم أنها قُتلت.

المحامي سيلين: لا يوجد متهم بالقتل

Advertisements

بعد وفاة فيزانور س. ، أدلى المحامي يونس إمري سيلان ببيان نيابة عن الأسرة التي رفضت طلب الصحفيين عقد لقاء. أدلى المحامي جيلان ببيان لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشيرًا إلى عدم وجود اشتباه بارتكاب جريمة قتل في الحادث ، قائلاً: “توفيت ابنتنا الطالبة في المدرسة الثانوية فيزانور س. بعد سقوطها من الشرفة بينما كانت والدتها ووالدها وإخوتها في المنزل. ومنذ البداية ، تتابع السلطات القضائية وتفحص الحادث بدقة. “الأخبار غير الواقعية تفاقم معاناة الأسرة. تم إجراء تشريح أولي لابنتنا من قبل مكتب النائب العام وتم تسليمها إلى أسرتها لدفنها”.

ردا على أسئلة الصحفيين لاحقا ، قالت المحامية جيلان إن فيزانور س. سقطت من الشرفة بعد تناول العشاء مع أسرتها. في يوم الحادث ، ذكر جيلان أن فيزانور س. تحدث مع صديق في الحديقة التي كانوا يعيشون فيها ، “يأكل فيزانور مع والدته ووالده وثلاثة من أشقائه في المساء. لاحقًا ، سقط على الأرض وهو وحده على الشرفة ويموت في المستشفى. ودفننا طفلنا بعد تشريح جثته. واضاف ان التحقيقات مستمرة من قبل القوات الامنية ولا يوجد قضية تتعلق بجريمة القتل في الحادث كما تركز تحقيقات فرق الشرطة على السقوط او الانتحار “.

٢٠٢٠١٢٣٠ ٢٢٥٣٢٧ 6
http://telegram.me/Turkiyeyarin

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً