سوري يقـ.ـتل حبيبته المغربية ذبـ.ـ حا.. في عيد الحب .. و يصـ.ـور جثـ.ـتها في اسطنبول .. تفـ.ـاصيل صادمة ( فيديو )

سوري يقتل حبيبته مغربية في عيد الحب
Advertisements
IMG 20210128 213825 325

سوري يقـ.ـتل حبيبته ذبـ.ـ حا.. في عيد الحب .. و يصـ.ـور جثـ.ـتها في اسطنبول ..

أقـ.ـدم مواطن سوري يحمل الجنسية البريطانية على قتـ.ـل حبيبته المغربية القادمة من المغرب للقاء فيه بمنزل بولاية اسطنبول التركية في يوم ما يسمى ب”عيد الحب ” أمس الأحد 14 شباط .

وبحسب مانشرت مواقع إعلام التركي وترجمه “تركيا الغد ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منزل بحي “حسكي سلطان ” التابعة لمنطقة “الفاتح ” في إسطنبول .

Advertisements

حيث احتفل السوري “ماجد .أ ” بعيد الحب مع حبيبته “سميرة اغادير ” وهي مواطنة مغربية تعيش معه في نفس المنزل.
ثم شاهد “ماجد أ” محادثات حبيبته “سميرة ” مع الآخرين على الهاتف فغـ.ـضب منها بعد هذا الموقف و بدأ يتجـ.ـادل معها لماذا الخيانة
مع تصـ.ـاعد الجـ.ـدال بينهما أقدم “ماجد .أ” على قتـ.ـل حبيبته “سميرة” بالسكـ.ـين ذبـ.ـ حا في حـ.ـلقها وقام بتصـ.ـوير فيديو لجـ.ـثتها وأرسلها إلى هاتف صديقه.

وقام السوري بإرسال هذه الرسالة أيضا إلى صديقه “من يخـ.ـطأ معي سيـ.ـنتهي به الحـ.ـال هكذا ، يجب على الجميع أن يعرفوا اسمي”
و بناء على إخطـ.ـار صديقه لفـ.ـرق الشـ.ـرطة ، قامت فـ.ـرق مكتب جـ.ـ رائم القـ.ـ تل بفـ.ـرع الأمـ.ـن العـ.ـام بتحرك السريع باعتقـ.ـال المشتـ.ـبه به في حي فاتح بعد ساعتين من الحـ.ـادث واحتـ.ـجزته.

و علم أن المشتـ.ـبه به دخل تركيا قبل ستة أشهر كرمال سميرة و تمت إحالته إلى محكـ.ـمة جاغليان بعد انتهاء اجـ.ـراءات الشـ.ـرطة.

Advertisements

شاهد الفيديو.

https://youtu.be/l8ACFHVtXPQ

الأنضمام 🔵خدمة ☆أخبار تركيا الغد☆ اشترك بقناة التليغرام
https://t.me/TurkiyeYarin

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً