شابة تقـ.ـتل والدتـ.ـها وتقـ.ـطع راسـ.ـها وتضـ.ـعه في الإنـ.ـاء جريـ.ـمة هـ.ـزت تركيا

شابة تقـ.ـتل والدتـ.ـها وتقـ.ـطع راسـ.ـها وتضـ.ـعه في الإنـ.ـاء جريـ.ـمة هـ.ـزت تركيا
Advertisements
IMG 20210525 203025 782

قتـ.ـلت الشابة أمـ.ـها بطـ.ـعنها أولا ثم فصـ.ـلت رأسـ.ـها عن جسـ.ـمها ووضـ.ـعته في الخـ.ـزانة في ولاية اسطنبول.
وبحسب مانقلته وكالة أخبار التركية وترجمها “تركيا الغد ” حيـ.ـث كانت تعـ.ـيش توغجـ.ـة وامها سفـ.ـيلاي في الطابق السابع في احدى الابنـ.ـية في المنـ.ـطقة وقـ.ـعت فيها الحادثة في منطقة كوتشـ.ـوك جكمـ.ـجة
تشـ.ـاجرت الشابة توغـ.ـجة التي تعـ.ـمل ممـ.ـرضة في فـ.ـرق الطـ.ـوارئ مع امـ.ـها ذات مرة وهـ.ـددتـ.ـها بالقـ.ـتل وخافـ.ـت امـ.ـها منـ.ـها واخبـ.ـرت جارتـ.ـها وذهـ.ـبت الى الشـ.ـرطة واشتـ.ـكت من ابنتها .
وعندما اخـ.ـذت الفـ.ـرق باقـ.ـوال ابنـ.ـتها عادت الى البيـ.ـت وقتـ.ـلت امـ.ـها أولا ثم قطـ.ـعت رأسـ.ـها ووضـ.ـعت جسـ.ـدها في الحـ.ـمام ورأسـ.ـها بقـ.ـدر ووضـ.ـعته في الخـ.ـزانة.


وفي اليوم التالي جائـ.ـت الجـ.ـارة التي لم تسـ.ـمع اي خبر من جـ.ـارتها ودقـ.ـت البـ.ـاب ولكن توغـ.ـجة هي التي فتـ.ـحت البـ.ـاب هذه المرة واخبـ.ـرت الجـ.ـارة بان امـ.ـها اخـ.ـذت اجـ.ـازة.
لم تـ.ـرتح جـ.ـارة سافيـ.ـلاي من الوضـ.ـع وابلـ.ـغت الشـ.ـرطة وعنـ.ـدما فتـ.ـشت الفـ.ـرق المنـ.ـزل عثـ.ـرت على الجـ.ـثة وعثرـ.ـت على رأس سافيـ.ـلاي في الخـ.ـزانة.
اعتقـ.ـلت فـ.ـرق الشـ.ـرطة توغـ.ـجة والتـ.ـي تبيـ.ـن أنهـ.ـا تعـ.ـاني من اضـ.ـطرابات نفسـ.ـية بين الحيـ.ـن والآخـ.ـر.

واضافت الجارة سافـ.ـيلاي قائلا : كانت طيـ.ـبة القـ.ـلب ومحـ.ـبة للجمـ.ـيع ولم اكن اعلم لماذا هم يتقـ.ـاتلون اصـ.ـلا ولم اكن ارى ابنتـ.ـها في السنـ.ـين إلا مـ.ـرة واحدة او مـ.ـرتان.

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.