طريقة حجز موعد للقاح كورونا في تركيا

Advertisements
Advertisements
٢٠٢١٠١١٤ ١١٤٤٤٣
Advertisements

طريقة حجز موعد للقاح كورونا في تركيا

طريقة حجز موعد للقاح كورونا في تركيا: بدأت تركيا اليوم بتلقي الطلبات التطعيم ذد فيـ ـروس كـ ـورونا.
أضافت وسائل إعلامية التركية فأن الدكتور أفشين إمره عضو اللجنة العلمية عن كيفية إعطاء اللقاح وطريقة حجز موعد لتلقي اللقاح، وذكر عدة خطوات واضح بذلك الخطوات وهيا

1: يجب على مواطنينا تثبيت تطبيق e-nabız من متجر غوغل بلاي الخاص بوزارة الصحة على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كان سيتم تطعيمهم ، وعندما يحين دورهم، أولتحديد موعد اللقاح متاح لهم.

Advertisements

رابط التطبيق اضغط هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=tr.gov.saglik.enabiz

Screenshot ٢٠٢١٠١١٤ ١١٣٣٠٤ Chrome
نافذة التطبيق لاخذ موعد اللقاح في تركيا

2: بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق وتسجيل الدخول بياناتك سيظهر لك ثلاث مستطيلات في الأعلى أخضر – أحمر – رمادي ، اضغط على الخيار الرمادي وهو أخذ موعد لقاح.

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠١١٤ ١١٣٣٣٣ Chrome
اخذ موعد اللقاح ضد فيروس

إن كنت من الاسماء المجموعة المؤهلة لتلقي اللقاح سيتيح لك خيار تحديد السمتشفى أو العيادة الأقرب لك لتتلقى بها اللقاح، كما سيتم تحديد موعد وتاريخ.
ستتلقى رسالة تفيد بتاريخ وساعة تلقيك اللقاح، احتفظ بالرسالة واذهب باليوم المحددة لك، ويفضل أن تذهب قبل 15 دقيقة من الموعد المحدد لتفادي الازدحام.
ونبّه عضو مجلس اللجنة العلمية الدكتور أفشين إمره المواطنين على عدم ذهاب أكتر من شخص مرافق مع شخص الذي سيتلقى اللقاح في حال لا تستطيع الذهاب وحدك.
أما في حال لم تكن من المجموعة التي لها الأولوية لتلقي اللقاح، فستتلقى معلومات تفيد بأنه سيتم إعادة تقييم وضعك عند إضافة مجموعات جديدة.

Screenshot ٢٠٢١٠١١٤ ١١٣٠٤٨ Chrome
طريقة حجز موعد اللقاح

أما في حال كنت غير ملم باستخدام الهواتف الذكي أو الحواسيب ولن تستطيع اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لأخذ موعد لتلقي لقاح كورونا، بإمكانك الاتصال بالرقم 182 مجانا من اي خط

Screenshot ٢٠٢١٠١١٤ ١١٢٩٢١ Chrome
رقم حجز موعد للقاح

إن كنت تريد طريقة أسهل لحجز الموعد قم بالاتصال على الرقم 182 وسيتم الرد عليك وتلقي طلبك ولكن عليك أن تكون تتقن اللغة التركية، أو تستعين بأحد يعرف اللغة التركية لايوجد خيار اللغة العربية.

Advertisements
٢٠٢٠١٢٣٠ ٢٢٥٣٢٧ 65

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *