عاجل: الجيش التركي يبدأ الحرب والقصف على مواقع قسد شمال شرق سوريا

Advertisements
Advertisements
x3d81ba40512e195c7943cfed

بعد يوم واحد من التفجير الإرهابي الذي طال منطقة تقسيم في إسطنبول، بدأت مدفعية الجيش التركي قصفاً مكثفاً طال مواقع ميليشيا قسد بريف الحسكة.

وقالت شبكة الخابور المحلية، إن عنصرين من ميليشيا قسد قُتلا وأصيب 8 آخرون جراء قصف مدفعي مصدره الجيش التركي، استهدف نقطة عسكرية للميليشيا في قرية أم حرملة شرق رأس العين بريف الحسكة،كما أصيب ثلاثة عناصر من قسد بجروح، جراء قصف بطائرة تركية مسيرة استهدف سيارة رباعية الدفع في قرية سنجق سعدون بناحية عامودا بريف الحسكة بالقرب من الحدود التركية.

في حين أفاد مراسل أورينت نت، بأن ميليشيا قسد استهدفت منذ ساعات الصباح براجمات الصواريخ بلدة مريمين وجبل الخالدية بمحيط مدينة عفرين شمال حلب، كما استهدفت ميليشيا قسد القاعدة التركية في محيط كفرجنة شمال حلب يوم أمس، وأسفر القصف عن اشتعال النيران داخل القاعدة العسكرية دون إصابات بشرية داخلها، كما استهدفت الميليشيا بالقذائف الصاروخية محيط القاعدة التركية في قرية الكفير في محيط مدينة الباب شرق حلب.

Advertisements

فيما رد الجيش التركي بقصف مدفعي استهدف مواقع الميليشيا بمحيط قرية منغ شمال حلب، وكذلك استهدف الجيش مواقع قسد بقذائف المدفعية في قرية الشعالة وعلى محور الدغلباش.

(تركيا الغد).(تركيا الغد)

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *