غازي عنتاب… تعلن عن دورة تدريبية مهنية مجانية وبراتب للسوريين في هذه المجالات

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠١١٩ ٢٣١٦٢١ Google

أعلنت غرفة صناعة غازي عنتاب التركية اليوم الاثنين عن برامج تأهيل مهني للسوريين المقيمين في الولاية لعام 2021.


وقالت صفحة ممثلية الائتلاف الوطني السوري في مدينة غازي عنتاب إن غرفة “صناعة غازي عنتاب” أعلنت عن بدء التسجيل ضمن برامج التأهيل المهني لعام 2021، للتدريب على اللغة التركية والسلامة المهنية.


وأوضحت الصفحة أنه سيتم التوظيف بعد البرنامج التدريبي ضمن عدة مجالات وهي، تعبئة وتغليف، وعزل ونسيج، وصيانة ماكينات كهرباء، وصيانة ماكينات ميكانيك، وخياطة سجاد وملابس، ومشغل ماكينة CNC، وجميع أنواع اللحوم، بالإضافة إلى طورنو، وتجارة خارجية، ومساعد إداري .

Advertisements


وأشارت الصفحة إلى أن مدة التدريب ستكون شهراً واحداً، ومخصص للفئة العمرية 18 – 40 عام، فيما سيخضع جميع المتدربين لاختبار تحديد المهنة وفقاً للنتائج، وسيتم منحهم شهادة اتقان المهنة.
وأضافت الصفحة، أن أيام التدريب ستكون 5 أيام أسبوعياً من الاثنين حتى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً، لافتةً إلى أنه سيتم تقديم مبلغ مالي لقاء الحضور للمتدربين الذين يقبلون العمل بعد أسبوعين من بدء العمل.


كما سيتم تقديم وجبة غداء، ومواصلات من مناطق محددة، فيما يجب على الراغبين بالتسجيل اصطحاب صورة عن بطاقة الحماية المؤقتة “الكمليك” التي تبدأ بالرقم 99، والصادرة عن ولاية غازي عنتاب، واصطحاب صورة شخصية واحدة.
المصدر : ميغا نيوز 27

الاشتراك بقناة اليوتيوب فضلا وتشجيعا لنا
https://www.youtube.com/c/RUZGARABULEYS?sub_confirmation=1

Advertisements

الاشتراك بصفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/TR.Yarin/

🔵خدمة ☆أخبار تركيا الغد☆ اشترك بقناة التليغرام
https://t.me/TurkiyeYarin

الاشتراك في تويتر
https://twitter.com/Tr_Yarin?s=09

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً