كيف يمكنني عرض الجلاء الإلكتروني مع المدرسة الإلكترونية؟ (كيفية تسجيل الدخول إلى e-okul؟)

Advertisements

resized feae7 dae08328karnegorusleriornekleri746 241
جلاء

سيذهب حوالي 18 مليون طالب لقضاء عطلة من خلال الحصول على الجلاء يوم الجمعة 17.6.2022 .

كيف ندخل إلى e.okul ؟

لتسجيل الدخول إلى E – okul ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى “e-okul.meb.gov.tr” ثم إدخال المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح وكامل على الشاشة التي تظهر.

Advertisements

عندما يتم إدخال هذه المعلومات بشكل صحيح ، يفتح السيستيم لك القسم الثاني. في هذا القسم ، يتم طلب معلومات هوية الطالب أو معلومات التعليم. مثل النفوس التي تم تسجيله فيها ، الصف الذي يحضره … و أخيرًا بعد تحديد الصورة الصحيحة للطالب التي ستظهر أمامك ، يتم فتح السيستم للاستخدام.

إذا أكملت كل هذه الخطوات ، يمكنك تسجيل الدخول إلى سيستم ومعرفة جميع معلومات الإمتحانات و تواريخ الامتحان وتواريخ غياب الطالب.

بالإضافة إلى ذلك ، في السيستم ، من الممكن الوصول إلى الكتب التي يقرأها الطالب ومعدلاتها الإمتحانات وغير ذلك الكثير.

Advertisements

ما هي المعاملات التي تتم من e.okul؟

في سيستم المدرسة الإلكترونية التابع لوزارة التربية الوطنية ، الكتب التي يقرأها الطالب ، المعدلات الامتحانات ، تسجيل الطالب ، إجراءات التحويل ، قيود العلامات ، الغياب ، معلومات الامتحان ، إجراءات التقديم و التفصيل للامتحانات المركزية ، الجدول الأسبوعي تبع الدروس ، الجلائات المستلمة ، الجلاء الإلكترونية والمتوسطات الامتحان للصف أيضًا.

أين يمكن عرض e karne؟

Advertisements

سيتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى جلاء التقارير الخاصة بهم على موقع الويب “e-okul.meb.gov.tr”. سيتمكن الطلاب أيضًا من الوصول إلى مستندات “التقدير والتشكر” من خلال السيستم.

يمكن الوصول إلى معلومات سيستم الطلاب بسهولة من خلال رقم الكملك و رقم الطالب

ترجمة: تركية الغد

Advertisements

Advertisements

اترك ردّاً