مساعدة 1100 ليرة تركية والتسجيل عليها وماهي شروط .وكيفية تأكد من وصول المساعدة… تصريح وزيرة الاسرة والخدمات الاجتماعية

مساعدة 1100 ليرة تركية والتسجيل عليها وماهي شروط .وكيفية تأكد من وصول المساعدة
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٥١٠ ٠٧٠٣٤٩ Chrome

وزيرة الاسرة والخدمات الاجتماعية تصرح اليوم بخصوص مساعدة 1100 ليرة تركية والتسجيل عليها


صرحت وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية أنه في نطاق برنامج المساعدة الاجتماعية الكامل ، بدأ تسليم 1100 ليرة تركية من المساعدات النقدية إلى المحتاجين في منازلهم.
واضافت الوزيرة : كيف سيتم سداد المدفوعات؟
من ناحية أخرى ، صرحت الوزارة بأنه سيتم دفع مدفوعات الدعم للحسابات المصرفية لمن لديهم معلومات حساب بنكي في تطبيقات الحكومة الإلكترونية من قبل ، وإلى بطاقات الضغط والتحدث لأولئك الذين ليس لديهم معلومات حساب بنكي. في تطبيقاتهم.
حالة أولئك الذين ليس لديهم حساب PTT
سيتم تسليم مدفوعات الدعم لأولئك الذين ليس لديهم معلومات حساب مصرفي والذين لا يستخدمون بطاقات الضغط والتحدث إلى مساكنهم حتى عيد الفطر.

مصدر إضافي
ستحول الوزارة أيضًا 183 مليون ليرة إضافية لمواصلة الدعم للأسر الأخرى التي تدعمها مؤسسات المساعدة الاجتماعية والتضامن.

Advertisements

كيف تتقدم بطلب للحصول على المساعدة الاجتماعية؟
لتطبيق الدعم الاجتماعي الوبائي في الحكومة الإلكترونية ؛
وفقًا للرقم الأخير من رقم تعريف TR الخاص بك ؛
0- الاثنين
2-الثلاثاء
4-الأربعاء
6 – الخميس
8- الجمعة
يمكنك تقديم الطلبات الخاصة بك في أيام.
في يومي السبت والأحد ، يمكن لأي شخص التقدم دون أي قيود.
نموذج طلب المساعدة الاجتماعية للحكومة الإلكترونية

للتقديم الطلب 1100 ليرة أضغطhttps://www.turkiye.gov.tr/ashb-pandemi-sosyal-destek-on-basvurusu هنا

Screenshot ٢٠٢١٠٥١٠ ٠٧٠٥١٠ Chrome

استعلام عن طلب إعانة المساعدة الاجتماعية بقيمة 1100 ليرة تركية من E State: كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة اجتماعية بقيمة 1100 ليرة تركية ، ومن يمكنه الحصول عليها وما هي شروط أموال دعم الأوبئة

Advertisements

.

خلال وباء الفيروس التاجي ، أصدرت الوزيرة دريا يانيك بيانًا سريعًا حول أموال دعم المساعدات الاجتماعية للوباء التي تبلغ 1100 ليرة تركية التي قدمتها وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية أثناء عملية وباء الفيروس التاجي ، وتم الإعلان عن تقديم هذا الدعم النقدي لأكثر من 2 مليون شخص محتاج. في حين أن هذا البدل ، الذي تم منحه على أنه 1000 ليرة تركية العام الماضي ، ارتفع إلى 1100 ليرة تركية هذا العام ، فإن آلاف الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من هذا البدل “كيفية التقدم للحصول على المساعدة الاجتماعية ونتائج الاستجواب مع الحكومة الإلكترونية؟ متى 1100 ليرة تركية؟ المساعدات الاجتماعية وباء دعم المال دفع المال ، ما هي الشروط ولمن؟ تم طرح الأسئلة. فيما يلي جميع التفاصيل المتعلقة بعملية طلب المساعدة النقدية …

ليرة تركية للمساعدات الاجتماعية تدعم تطبيق الأموال وشاشة النتائج!

Advertisements

 وأعلنت الوزارة أنه سيتم سداد المدفوعات للحسابات المصرفية لمن لديهم معلومات حساب بنكي في تطبيقات الحكومة الإلكترونية وبطاقات البريد الإلكتروني الخاصة بالذين ليس لديهم معلومات الحساب.

من ناحية أخرى ، صرحت الوزارة أنه سيتم سداد مدفوعات الدعم للحسابات المصرفية لمن لديهم معلومات حساب بنكي في تطبيقات الحكومة الإلكترونية من قبل ، وإلى بطاقات الضغط والتحدث لأولئك الذين ليس لديهم معلومات حساب بنكي في طلباتهم. . سيتم تسليم مدفوعات الدعم للأشخاص الذين ليس لديهم معلومات حساب مصرفي ولا يستخدمون بطاقات الضغط والتحدث إلى مساكنهم حتى شهر رمضان. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم دفع معاشات المسنين والمعوقين في نطاق القانون رقم 2022 ، والتي تم دفعها في نفس الفترة ، إلى جانب مدفوعات برنامج المساعدة الاجتماعية للإغلاق الكامل.
أعلنت ديريا يانيك ، وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية ، أنها ستقدم مساعدات نقدية بقيمة 1100 ليرة للأسر المحتاجة لفترة الإغلاق الكامل التي ستستمر حتى 17 مايو.

وأشار يانيك إلى أن المعاشات التقاعدية للمسنين والمعاقين بموجب القانون رقم 2022 ، والتي تم دفعها في نفس الفترة ، سيتم دفعها جنبًا إلى جنب مع مدفوعات برنامج المساعدة الاجتماعية الختامي الكامل ، وصرح يانيك أن حالة الاستحقاق لبرنامج المساعدة الاجتماعية الإغلاق الكامل هو من القسم المعنون “استعلام المساعدة الاجتماعية” بوزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية عبر الحكومة الإلكترونية ، مع التذكير بأنه يمكن التحكم فيه.

Advertisements

واشارت إلى أنه تم الانتهاء من دفع مبلغ 1100 ليرة تركية إلى ما يقرب من 1.2 مليون أسرة محتاجة في تطبيقات الحكومة الإلكترونية مع الحسابات المصرفية أو باستخدام بطاقات PTT .
وافادت “سندعم أكثر من مليوني منزل و حتى العيد ستقدم مجموعات الدعم الاجتماعي Vefa مدفوعات الدعم لأكثر من 820 ألف أسرة محتاجة في منازلهم.

وأكدت أنه يمكن للمحتاجين التحقق مما إذا كانوا مؤهلين أم لا ب “استعلام المساعدة الاجتماعية” في الحكومة الإلكترونية “اي دولت ” . للتأكد من وصل المساعدة أضغط هنا

مشاهدة الفيديو حول تقديم مساعدة

Advertisements

Advertisements

اترك ردّاً