نجاة سائق شاحنة بإعجوبة من مــوت بحادث سير مـ.ـروع ( فيديو)

نجاة سائق شاحنة بإعجوبة من مــوت بحادث سير مـ.ـروع ( فيديو)
Advertisements
IMG 20210611 153843 233

نجآ سائق تركي جنسـيه من موت محقق بعد ان علقت شاحنته فوق أحد الجسور في ولاية كوجايلي وانعكست تلك اللحظات على تسجيلات مصورة .
وبحسب مانقلته وسـآئل آعلآم آلترگيه وترجمه “تركيا الغد ” في منطقة “غبزة” على طريق “غبزة-شكربينار” عندما اصطدمت شاحنة كبيرة من نوع المرسيدس بحواجز جسر نتيجة لسرعة السائق وعدم قدرته على الانعطاف و لم تسقط الشاحنة من اعلى الجسر على الطريق السريع بل بقي عالقا مابين الجسر والارض في مشـ.ـهد مـ.ـروع وبقي السائق في دآخلهآ .

و أبلغوا فرق الطوارئ حيث حضرت فرق الصحة والشرطة والاطفاء إلى المكان بوقت قصير وبدأت جهودها لانقـ.ـاذ السائق وازالة الشاحنة العالقة .
قامت فرق الشرطة بإغلاق طريق TEM السريع أمام حركة المرور تحسـ.ـبا لأي طـ.ـارئ في حالة سقـ.ـوط الشـ.ـاحنة من المكان الذي كانت معلقة فيه.

فيما بدأ رجال الإطفاء بدورهم بالعمل على إنقـ.ـاذ السـ.ـائق المحـ.ـاصر في الشاحنة ففتحوا باب الشاحنة وأخـ.ـرجوه منها وتم تسـ.ـليمه لفرق الاسعاف .

Advertisements

تم إزالة الشـ.ـاحنة المعـ.ـلقة من الجسر بمساعدة رافعة تم إرسالها إلى المنطقة .
بعد انتهاء الخـ.ـطر ، أعيد فتح الطريق السريع TEM أمام حركة المرور و علم أن السائق الذي عولج في المستشفى حالته الصحية جيدة و فتحت فرق الشـ.ـرطة تحقيـ.ـقا في الحادث.

شاهد الفيديو

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً