هل سيتم تخفيض أسعار السيارات المستعملة .🤔.بعد هذا الخبر…😴

هلي سيتم انخفاض أسعار السيارات في تركيا
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠١٣١ ١٤١١٢٠ Google

اجتازت تركيا سوق السيارات في 25 دولة أوروبية


في نهاية عام 2020 ، احتلت تركيا المرتبة السادسة بين الدول الأوروبية في إجمالي مبيعات السيارات ، واحتلت المرتبة الرابعة في التصنيف الأوروبي لمبيعات السيارات التجارية.

سوق السيارات في تركيا ، على الرغم من تفشي المرض العام الماضي أظهر أداء 25 تاركًا وراء الدول الأوروبية ، التي ارتفعت في النصف الثاني من عام 2020 في المرتبة السادسة التي يحتفظ بها.
في حين تسبب وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد -19) في حدوث سلبيات في العديد من القطاعات ، خاصة في الفترة الأولى ، كانت السيارات من أكثر القطاعات تضرراً.
في العام الماضي ، مقارنة بـ Kovid-19 بأوروبا التي شوهدت لاحقًا في تركيا ، فقد تلقت تدابير قوية ، ولا سيما بسبب عوامل مثل زيادة الرغبة في شراء الطلب المؤجل ، مما مكن تركيا من الحفاظ على قوتها في مبيعات السيارات. تكشف البيانات المقبولة دوليًا حول هذا الموضوع أيضًا حقيقة هذا الوضع.

Advertisements

كانت تركيا الدولة الوحيدة التي زادت مبيعاتها
الاتحاد الأوروبي ودول الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة والمملكة المتحدة ، التي تغطي السوق الإجمالية ، كانت تركيا الدولة الوحيدة التي زادت مبيعاتها.


عام 2020 في نهاية تركيا ، احتلت مبيعات السيارات الأوروبية المرتبة السادسة بنسبة 61.8 في المائة مقارنة بالعام السابق ، و 57.5 في المائة في ترتيب مبيعات السيارات الأوروبية بنسبة 6 في المائة و 77.2 في المائة في ترتيب مبيعات السيارات التجارية الأوروبية باعتبارها الدولة الرابعة.

وانكمش سوق السيارات الأوروبي بنسبة 23 بالمائة
وفقًا للبيانات التي جمعها موقع أناضول من الاتحاد الأوروبي لمصنعي السيارات (ACEA) ، فقد تم تحقيق سوق السيارات (الركاب ، المركبات التجارية الثقيلة والخفيفة) عند مستوى 14 مليون 86 ألفًا 918 بانخفاض 23.6 في المائة العام الماضي. في عام 2019 ، تم بيع 18 مليون 443 ألف 305 وحدة.

Advertisements


وانخفض سوق السيارات بنسبة 24.3 في المائة في عام 2020 مقارنة بالعام السابق إلى 11 مليون و 961 ألف و 182 وحدة ، وانخفض سوق المركبات التجارية بنسبة 18 في المائة إلى مليون 793 ألف 353 وحدة.


لم تقم أي دولة أوروبية بزيادة مبيعاتها
عندما يتم تقييم سوق السيارات الأوروبية حسب الدولة ، لم تكن هناك دولة زادت مبيعاتها العام الماضي مقارنة بدول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والرابطة الأوروبية للتجارة الحرة مجتمعة.

وكان أعلى انخفاض مقارنة بالعام السابق في كرواتيا بنسبة 40.6٪ وبلغاريا 34٪ والبرتغال بنسبة 33.9٪.

Advertisements

في هذه الفترة ، انخفضت المبيعات في ألمانيا ، وهي واحدة من الدول المهمة في أوروبا ، بنسبة 18.7 في المائة ، وفي فرنسا 23.8 في المائة ، وفي إنجلترا 28.3 في المائة ، وفي إيطاليا 26.6 في المائة ، وفي إسبانيا 31.3 في المائة.

مصدر الأناضول.

٢٠٢٠١٢٣٠ ٢٢٥٣٢٧ 82

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً