شاب سوري ينقذ طفلة تركية بطريقة جعلته في نظر أمها بطلاً

Advertisements
Advertisements

لقطة الشاشة 2022 11 05 173106 560x315 1

قالت مصادر إعلام تركية، إن شاباً سورياً تمكن من إنقاذ طفلة تركية بطريق ةتعد فريدة من نوعها، بعد أن علقت الطفلة داخل سيارة وأغلقت الأم عليها والمفاتيح بالداخل.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا الغد، فإن “الحادث وقع في شارع هرمان بحي عدنان مندريس في منطقة تيرا وسط إزمير، حيث استدعي رجال الإطفاء لإنقاذ الطفلة “زينب” 10 أشهر العالقة داخل سيارة والدتها.

وأضافت أن الأم (موغا شان) أرادت الخروج من السيارة والجلوس في المقعد الخلفي بجانب طفلتها التي بدأت بالبكاء، لكنها عند خروجها من السيارة أدركت أنها نسيت المفاتيح عندما أغلقت الباب، حيث تم قفل السيارة تلقائياً بعد لحظات وحوصرت الرضيعة زينب في السيارة.

Advertisements

وذكرت: ” أن الأم “موغا” حاولت دفع الباب لفتحه لكنها لم تنجح لذا طلبت المساعدة من الناس وهي في حالة ذعر، وعلى الفور هرعوا للمساعدة وعندما كانت جهودهم لفتح الأبواب غير كافية تم إبلاغ فرق الإطفاء والشرطة بالوضع.

وعقب حضور فرق الإسعاف تم العمل على إنقاذ الطفلة واستغرق الأمر حوالي نصف ساعة لكنهم فشلوا إلى أن حضر شاب سوري واقترح لصق شريط على زجاج الباب الخلفي للسيارة وبهذه الطريقة تم سحب الزجاج للأسفل.

وبيّنت “DHA” أنه نتيجة لهذه الطريقة التي تم تطبيقها بناءً على اقتراح الشاب السوري تم فتح النافذة وإنقاذ الطفلة زينب وسط فرحة وبكاء الأم التي اعتبرت الشاب بطلا وشكرته على جهوده الكبيرة”.

Advertisements

(تركيا الغد).(تركيا الغد)

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *