هل تم انخفاض أسعار السيارات المستعملة في تركيا…؟

هل تم أنخفاض الأسعار السيارات المستعملة
Advertisements
Advertisements
IMG 20210216 160915 574
Advertisements

أضافت بعض الصحف أقوال تجار السيارات في تركيا فأن أسعار السيارات المستعملة في بيعها وشرائها.
يستمر الانخفاض في سوق السيارات المستعملة! هل أسعار السيارات المستعملة تنخفض؟
ويواصل المواطنون التحقيق بوسائل تواصل في أسعار السيارات المستعملة.

ولا تزال الأخبار من سوق السيارات المستعملة، مثل كلام صاعد والنازل التي شهدت ديناميكية كبيرة العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا.
وبدأ المواطنون الذين يرغبون في شراء سيارة يتساءلون أيضًا عن الوضع الحالي للسوق الذي يتم البحث عنه للحصول على إجابة لسؤال ما إذا كانت أسعار السيارات المستعملة قد انخفضت.

وفي حديث التجار إلى وكالة “IHA” التركية، قال إن أسعار السيارات المستعملة
و إن هذه الزيادة التي حدثت العام الماضي لم تحدث في الثلاثين إلى الأربعين سنة الماضية،
وأشار: “بدأ الناس في شراء السيارات وكأنهم يشترون العملات الأجنبية من مكتب الصرافة، ويحقق المواطنون الآن أيضًا في إجابة السؤال عما إذا كان عليهم شراء سيارة مستعملة ام لا”. سؤال يطرح في الأسواق كثيرا .

Advertisements

وصرح التاجر الذي كان يعمل كمالك معرض في ولاية تركية أن أعمالهم كانت تسير على ما يرام حتى مارس (آذار) 2020، لكن التراجع حدث مع ظهور الوباء، وفي إشارة إلى زيادة الأسعار بنسبة 120 في المئة في سوق السيارات المستعملة العام الماضي، قال يورتلو إن الانخفاض في سوق السيارات المستعملة لا يزال مستمراً.

وتابع الصحيفة التركية أن 100 ألف سيارة زادت لتصل إلى 200-220 ألف ليرة تركية، وقال إن الزيادة كانت خارج الطريق عندما كانت الأسعار غير طبيعية، فإنهم أخبروا عملائهم أنهم سيشترون سيارات لأغراض الاستثمار عندما سألوا “ما نوع السيارة التي تبحث عنها” وقالوا إنهم بدؤوا في ذلك الوقت في شراء سيارات مثل شراء العملات الأجنبية من مكتب الصرافة.

وفي إشارة إلى أنهم شاهدوا الأسعار تتراجع مع هذا الرقود، قال التاجر إنه منذ ذلك الحين استمر الرقود والتراجع فيما يتعلق بأسعار السيارات المستعملة، وأضاف إنه يتم سحب الأسعار كل يوم لمدة 4 أشهر وأن المواطنين لا يقبلون الأسعار الحالية بالنظر إلى الأسعار القديمة. أنه لا يوجد شيء يمكن القيام به في هذه الحالة ويجب قبول إعادة الأسعار.

Advertisements

شحن السيارات من الخارج
2 3

🌏خدمة أخبار العاجلة ☆ تركيا الغد☆ الأشترك بقناة التليغرام 💥💥
٢٠٢٠١٢٣٠ ٢٢٥٣٢٧

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *