المهلة الأخيرة… إدارة الهجرة التركية تصدر قرارات هامة للسوريين في إسطنبول

أصدرت إدارة الهجرة التركية تنويهًا هامًا للسوريين المقيمين في إسطنبول
Advertisements
Advertisements

63ff94b84e3fe1017ca08287

أصدرت إدارة الهجرة التركية تنويهًا هامًا للسوريين المقيمين في إسطنبول، حيث تسعى لتوضيح الإجراءات والتدابير الجديدة التي يجب على المقيمين السوريين الالتزام بها,، ويأتي ذلك في سياق الحماية المؤقتة وتنظيم الإقامة في البلاد. إليكم أهم نقاط القرار:

العودة إلى ولاية الإقامة الأصلية: يجب على السوريين الذين يقيمون في إسطنبول تحت بند الحماية المؤقتة أن يعودوا إلى ولاية الإقامة التي تم قيدهم فيها قبل تاريخ 24 سبتمبر/أيلول الحالي.

إذن لعبور الطريق: سيتم منح السوريين الراغبين في العودة إلى ولاية إقامتهم الأصلية إذنًا خاصًا يسمح لهم بعبور الطريق دون توقف من قبل السلطات الأمنية. يجب على السوريين مراجعة فرع إدارة الهجرة للحصول على هذا الإذن.

Advertisements

الإقامة في الولايات المتضررة من الزلزال: سيسمح للسوريين المسجلين في الولايات المتضررة من الزلزال، والذين حصلوا سابقًا على إذن سفر بعد وصولهم إلى إسطنبول، بالبقاء في الولاية بشكل قانوني حتى إشعار آخر.

نؤكد على أهمية عدم الاعتماد على أي أخبار مغرضة تهدف إلى تشويه الصورة أو تضليل الرأي العام، والالتزام بالقوانين والإجراءات المعمول بها. تهدف هذه القرارات إلى تنظيم وتسهيل إجراءات الإقامة والتنقل للمقيمين السوريين في تركيا.

( تركيا الغد )

Advertisements

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *