تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة لدى عودته من المجر...
Advertisements
Advertisements

IMG 20230822 171314 981

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة لدى عودته من المجر. حيث قال أردوعان:”لن ننسى المتقاعدين بينما نعمل على رفع رواتب موظفي القطاع الحكومي. آمل أن نتخذ خطوات ترضيهم، و يجب ألا يقلق مواطنونا. فريقنا الاقتصادي كفء، وعليهم أن يثقوا بأن كوادر حزب العدالة والتنمية هي القادرة على خفض التضخم لخانة واحدة.

وبخصوص التطورات في النيجر سنقرر كيف سنلعب دورنا الرئيسي في هذه التطورات. لا أجد قرار المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (الإسكواس) بالتدخل العسكري في النيجر صحيحًا.و حول عضوية السويد في الناتو إذا لم تحمِ السويد شوارع ستوكهولم واستمرت الهجمات على أماكننا المقدسة ومقدساتنا، فحينها يجب ألا يلومونا على قراراتنا التي سنتخذها.

وأضاف أردوعان سنلتقي مع بوتين ونتحدث وجهاً لوجه. قد يسافر وزير خارجيتنا إلى روسيا قريبًا لترتيب هذا اللقاء، لأنه من المهم جدًا أن يكون هذا النقاش وجهًا لوجه.

Advertisements

وقال الرئيس رجب طيب أردوغان بخصوص كليجدار أوغلو كم مرة تنافست مع كلتشدار أوغلو في الانتخابات؟ 13 مرة، وفزت فيها جميعًا، الآن حتى لو تنافسنا للمرة 14 أو 15 فلن يتغير شيء ما دام هذا الصديق موجودًا في مكانه. أفضل خيار متاح هو أن ينسحب من مركزه ويرحل.

( تركيا الغد )

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *