هل من زيادة جديدة؟.. شركة الغاز الطبيعي تصدر بياناً بخصوص أسعار الغاز لشهر أيلول

هل من زيادة جديدة؟.. شركة الغاز الطبيعي تصدر بياناً بخصوص أسعار الغاز لشهر أيلول اعلنت شركة الغاز الطبيعي عن عدم زيادة أسعار الغاز الطبيعي في...
Advertisements
Advertisements

elektrik ve dogalgaz fiyatlarina zam geldi h22436 f797c

اعلنت شركة الغاز الطبيعي عن عدم زيادة أسعار الغاز الطبيعي في سبتمبر/أيلول بفضل استخدام غاز البحر الأسود وتقديم الحكومة التركية لتعويض مجانية الغاز

وقررت شركة الغاز الطبيعي التركية BOTAŞ القيام بخطوة استثنائية في شهر سبتمبر/أيلول الحالي حيث قررت عدم فرض أي زيادة على أسعار الغاز الطبيعي، وذلك بفضل الاستفادة من مصادر الغاز البحرية في البحر الأسود.

وفي إحصائية جديدة كشفت عنها الشركة، يظهر أن ما يقرب من 19.8 مليون مواطن تركي استفادوا من الغاز الطبيعي مجانًا خلال شهر أبريل/نيسان الماضي، دون أن يتحملوا أي تكاليف، وذلك بفضل التدابير التي اتخذتها الحكومة لتقديم الغاز من مصادر البحر الأسود.

Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة التركية قامت بتخصيص مبلغ قدره 13.4 مليار ليرة من خزينتها بهدف تعويض تكلفة مجانية الغاز الطبيعي للمواطنين، مما يعكس التفاني الحكومي في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم.

بهذا الإجراء الاستثنائي، تؤكد شركة BOTAŞ والحكومة التركية التزامهما بتوفير الاستقرار والدعم للمواطنين فيما يتعلق بتوفير الغاز الطبيعي وتحفيز الاقتصاد المحلي من خلال استغلال مصادر البحر الأسود.

( تركيا الغد )

Advertisements

Advertisements