وصلت لالاف السوريين… رابط التسجيل على مساعدة الـ 9200 ليرة تركية (فيديو + صور)

وصلت لالاف السوريين... رابط التسجيل على مساعدة الـ 9200 ليرة تركية (فيديو + صور) قامت السلطات التركية على تقديم الدعم المالي للعائلات المتضررة من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا وتأثرت به دول أخرى أيضًا، ويشمل هذا الدعم تغطية تكاليف السفر والهجرة إلى ولايات أخرى، بالإضافة إلى دعم
Advertisements
Advertisements

Screenshot 20230829 120300 YouTube
Advertisements

قامت السلطات التركية على تقديم الدعم المالي للعائلات المتضررة من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا وتأثرت به دول أخرى أيضًا، ويشمل هذا الدعم تغطية تكاليف السفر والهجرة إلى ولايات أخرى، بالإضافة إلى دعم الإيجار لفترة تصل إلى شهرين أو ثلاثة، وتقديم تصريح إقامة مؤقتة رسميًا من قبل دائرة الهجرة، وفي وقتٍ لاحق اتخذت تدابير وأطلقت تصريحات أخرى بشأن تعويض المواطنين.

وخلال الثلاث أشهر السابقة قامت منظمة الهجرة الدولية المتعاونة بشكل كبير مع السوريين المقيمين على الأراضي التركية بالاتصال على فئة معينة من السوريين المتضررين الذين تعرضت منازلهم للهدم إثر الزلزال والذين من ذوي الاحتياجات الخاصة، لطلب معلومات والتأكد من بياناتهم الشخصية ، حيث يتم طلب والتأكد من بيانات رب الأسرة (الأب / الزوج) باستثناء الحالات الخاصة مثل الأرامل والمطلقات.

ولاحقاً، قام عدد ملحوظ من السوريين باستلام رسائل نصية من الـ “PttDiSorta” تحمل أسمائهم وتحتوي على مساعدات مادية بين الـ 9200 والـ 9700 ليرة تركية، حيث تبين بأن فيما بعد بأن منظمة الهجرة الدولية هي من قامت بإرسال هذه المساعدات لاستلامها عن طريق البي تي تي.

Advertisements

كم انه توضح لاحقاً بأن مبلغ المساعدة المالية بين الـ 7000 والـ 9720 ليرة تركية ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة جديدة للتسجيل على هذه المساعدة وطريقة استلام الرد بسرعة خلال 72 ساعة فقط ، حيث سيتبين لك بأنك من الفئة الحاصلة على المساعدة هذه ام لا.

الطريقة الجديدة للتسجيل على المساعدة :

تداولت صفحات سوشيال ميديا متعددة رقم هاتف معين تابع للإدارة الرسمية للهجرة ، حيث قام أحد الأشخاص بإرسال رسالة نصية الى هذا الرقم موضحاً حاجته للمساعدة المالية على الشكل الآتي : “أنا فلان أبلغ من العمر 34 سنة لدي أسرة مكونة من 5 أشخاص ولدي أطفال صغار رضع وانا مقيم في أنطاكيا منطقة الزلزال وبحاجة الى المساعدة المادية الـ 9200 الرجاء الرد”.

كما تلقى اتصالًا بعد مرور 48 ساعة من رسالته النصية الى الرقم ، حيث تم أخذ معلومات متعددة شخصية وعائلية عنه ليتلقى المساعدة في الأسبوع التالي. (رقم الهاتف تجده أسفل المقال)

Advertisements

فيديو طريقة التسجيل الجديدة:

ونشرت عدة وكالات وصفحات سوشيال ميديا عن طريقة أخرى للتسجيل على المساعدة من خلال رابط مخصص نستطيع من خلاله ملئ نموئج تقديم على المساعدة (الرابط أسفل المقال)

كيفية التشييك على المساعدة :

يمكن لأي شخص التشييك على جميع المساعدات التي قام باستلامها من خلال السلطات او من المنظمة بعدة خطوات بسيطة

Advertisements

  • أولاً: نقوم بتسجيل الدخول الى الاي دولات.
  • ثانياً: نقوم بالبحث عن خانة الـ “ptt üzerinden yapılan kurum ödemeleri” او الضغط على الرابط المباشر (ستجد الرابط أسفل المقال).
  • ثالثا: في حال ظهور مستطيل يتضمن معلومات تطلب منك الذهاب للقبض اذًا ستكون قد حصلت على المساعدة.

فيديو طريقة التشييك:

رقم التسجيل على المساعدة : 05385438011

رابط التسجيل على المساعدة : (اضغط هنا).

Advertisements

ويمكن التواصل مع المنظمة السامية من المعلومات المدرجة على موقعهم الرسمي كما هو موضح في الصورة أدناه :

التقاط 1

( تركيا الغد )

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *