أسعار تذاكر اليانصيب الوطني للعام الجديد ، وكم تبلغ الجائزة الكبرى؟ – أسعار تذاكر ربع عام 2021

Advertisements

Screenshot ٢٠٢٠١٢٢٩ ١٠١٣٣٩ Chrome

كل هذا الانتظار بفارغ الصبر يبدأ العد التنازلي لليانصيب الوطني في تركيا للعام الجديد 2021 لإجراء سحوبات خاصة. يستمر المواطنون في شراء التذاكر قبل اليانصيب حيث المكافأة الكبيرة 100 مليون ليرة. إذن ما هي أسعار تذاكر اليانصيب الوطني للعام الجديد؟

اليانصيب الوطني التركي للعام الجديد ، وكم تبلغ الجائزة الكبرى؟ – أسعار تذاكر ربع عام 2021 ونصف كاملة

بلغت الإثارة ذروتها في اليانصيب الوطني التركي للعام الجديد الخاص باليانصب. كما هو الحال في كل عام ، هذا العام ، سيحاول ملايين المواطنين حظهم في اليانصيب ، وتم الإعلان عن المكافأة الكبيرة بمبلغ 100 مليون ليرة تركية. إذن ما هي أسعار تذاكر اليانصيب الوطني للعام الجديد ، وكم المكافأة الكبيرة؟

Advertisements

كم تبلغ ملكية العام الجديد 2021؟

كان الفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب الخاص ليلة رأس السنة الوطنية لليانصيب 100 مليون ليرة.

كيف هي أسعار تذاكر العام الجديد؟

Advertisements

في بداية كل عام ، تم تحديد اليانصيب الوطني ، الذي يمكّن عددًا لا يحصى من الأشخاص من الفوز بجوائز بفضل حظهم ، على أنه 100 ليرة تركية ونصفها 50 ليرة تركية وربع تذكرة 25 ليرة تركية من أسعار تذاكر العام الجديد لعام 2021.

سوف تشتري تذاكر اليانصيب الوطنية الاهتمام!

احترس من الطائر!
إحدى النقاط التي يجب الانتباه إليها حتى لا تشتري تذاكر مزورة هي طائر اليانصيب الوطني والرموز الموضوعة على رقم التذكرة. يجب أن تظهر العلامات الساطعة في شكل واضح عندما يضيء الضوء الأرجواني.

Advertisements

رقم تسلسلي منقوش
هناك نقطة أخرى يجب أن تكون على دراية بها حتى لا تقع في فخ المحتالين وهي الرقم التسلسلي المنقوش للتذكرة. عند لمسها بإصبع ، يجب الشعور بهذا الارتياح. يعد ختم التاجر المرخص خلف التذكرة معيارًا مهمًا أيضًا.

نظرًا لأن
تذاكر اليانصيب الوطنية ذات أصوات النقود الورقية مصنوعة من قطعة من الورق تشبه الأوراق النقدية ، فمن المفترض أن تبدو مثل صوت النقود عند التعامل معها وتشغيلها قليلاً.

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً