اجتماع اللجنة التنفيذية للصناعة الدفاعية برئاسة الرئيس التركي …والتأكيد على أن صناعة الدفاع التركية مستهدفة بعمليات حظر علنية أو سرية.

اجتماع اللجنة التنفيذية للصناعة الدفاعية برئاسة الرئيس التركي
Advertisements
IMG 20210302 203042 185

اجتمعت اللجنة التنفيذية للصناعات الدفاعية برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان. حسب مانشرته موقع إعلام التركية وترجمته تركيا الغد وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المتعلقة بإضافة أنظمة جديدة إلى الأنظمة المحلية والوطنية. كما تم تحديد العديد من المشاريع المتعلقة بالتقنيات الجديدة.

اجتمعت اللجنة التنفيذية للصناعات الدفاعية برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان لمناقشة القضايا المدرجة على جدول أعمالها.
استمر الاجتماع المغلق للصحافة في المجمع الرئاسي حوالي ساعتين.
تم تحديد العديد من المشاريع المتعلقة بالتقنيات الجديدة
وبحسب البيان الصادر عن مديرية الاتصالات برئاسة الجمهورية ، فقد تمت مناقشة قضايا إضافة أنظمة جديدة إلى الأنظمة المحلية والوطنية التي تستخدمها القوات المسلحة والوحدات الأمنية التركية. وفي هذا السياق ، تم تحديد مشاريع مختلفة تتعلق بأنظمة الاتصالات والمعلومات والذخيرة والصواريخ والمنصات المختلفة والتحديثات والتقنيات الجديدة.


تم التأكيد في الاجتماع على أهمية العمل القوي والمنهجي والتنسيق بين المؤسسات والإدارة الفعالة من حيث التكلفة تحت قيادة الرئيس أردوغان ، والتي أكدت أن صناعة الدفاع التركية مستهدفة بفرض حظر علني أو سري.

Advertisements


استهداف؛ صناعة دفاعية مستقلة تمامًا 
وقال البيان ، “تصميم تركيا للأنظمة والتقنيات المحلية والوطنية والالتزام بالتطوير والإنتاج ، سيستمر في التقدم بثقة نحو صناعة الدفاع المستقلة تمامًا المستهدفة”.
وحضر الاجتماع ، نائب الرئيس فؤاد أقطاي ، وزير الخزانة والمالية لطفي إيلفان ، وزير الداخلية سليمان صويلو ، وزير الدفاع الوطني خلوصي أكار ، وزير الصناعة والتكنولوجيا مصطفى فارانك ، رئيس الأركان العامة الجنرال يسار جولر ، رئيس الدفاع. الصناعة إسماعيل دمير وحضر السكرتير الخاص لرئاسة الجمهورية حسن دوغان.

IMG 20210226 183003

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *