الأخطاء المتعلقة للسائقين بالرادارات…وهل أشارة الرادار تعمل أولا تعمل …والخلط بين أشارات الرادار في تركية …

الأخطاء المتعلقة للسائقين بالرادارات الرادار يكشفك مع جميع الحيل
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٢٣٥١٩ Chrome

الأخطاء المتعلقة للسائقين بالرادارات

حذر مدير فرع تفتيش المرور الإقليمي في إدارة شرطة أنطاليا حسين كالهان السائقين الذين علقوا قرصًا مضغوطًا DVD على مرآة الرؤية الخلفية لتجنب الوقوع في الرادار ، وقاموا بطلاء لوحة الترخيص برذاذ الشعر وعند رؤية الرادار داسوا على الفرامل ، قائلاً ” هذا رادار لايعمل.

IMG 20210309 113106 061

تكشف فرق الرادار العاملة في مديرية فرع تفتيش المرور الإقليمي التابعة لمديرية الشرطة الإقليمية ، والتي تقوم بتطبيقات الهاتف المحمول والثابت ، السائقين الذين يتجاوزون الحد الأقصى للسرعة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. هذه الفرق ، التي تعمل في سيارات مجهزة بالكامل ، تكتشف على الفور أولئك الذين ينتهكون العديد من القواعد ، مثل أولئك الذين يتحدثون على هواتفهم المحمولة ، والذين لا يرتدون أحزمة الأمان ، والذين يغيرون المسار الخطأ ، مع الكاميرا عالية الدقة في مركبة الرادار.

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٢٣٧٤٣ Chrome

يلجأ بعض السائقين الذين يتجاوزون حدود السرعة إلى حيل مختلفة لتجنب عقوبات الرادار. يقوم البعض بتعليق قرص مضغوط أو قرص DVD فارغ في مرآة الرؤية الخلفية معتقدًا أنه يعكس إشارات الرادار ، بينما يقوم البعض الآخر برش اللوحة السيارة باستخدام مثبتات الشعر لمنع قراءة لوحة الترخيص.

من ناحية أخرى ، يقوم بعض السائقين بالضغط على الفرامل عندما يرون مركبة الرادار فجأة ويسقطون حدود السرعة. قال حسين شلهان ، مدير فرع تفتيش المرور الإقليمي بمديرية الشرطة الإقليمية ، في بيان حول كل هذه الأساليب ، “هذه الأساليب غير مجدية.

الحقيقة التي تنتشر بين المواطنين أخطاء معروفة. يمكنك فقط حماية نفسك من جهاز الرادار من خلال الامتثال لحدود السرعة. كل الطرق الأخرى بعيدة عن الحقيقة.

Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٣٠٩ ١٢٣٨١٧ Chrome

عندما يرى السائقون السيارة ، يضغطون على الفرامل ، لكن جهاز الرادار يكتشف بالفعل سرعة تلك السيارة من على بعد كيلومترات. وقال “لا يمكنك الخداع إشارة الرادار”.
أنتبه عزيزي السائق كي لاتقع في عقوبة الرادار كن مثاليا مع القوانين …

IMG 20210226 183003

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *