بشرى سارة .. التسجيل على كرت مساعدات في مول”يوزبير A101″ للسوريين والعرب .

بشرى سارة .. التسجيل على كرت مساعدات في مول”يوزبير A101″ للسوريين والعرب
Advertisements
IMG 20210501 005020 210

بشرى سارة يشمل السوريين والعرب التسجيل على كرت مساعدات في مول”يوزبير A101″ 


قالت مصادر إعلامية تركية: ترجمتها تركيا الغد فإن مؤسسة الوقف التركي أصدرت قراراً بما يتعلق بتوزيع مواد الإغاثية من خلال مركز اليوزبير للتسوق (A101) وذلك من خلال بطاقاتها التي تم الحصول عليها واستخدامها بشكل مخصص في مركز اليوزبير للتسوق (A101) وصرف الكرت من مراكز الماركيت .

وقالت مصادر : تم تقديم المساعدة من قبل المؤسسة الإسلامية الدولية بالتعاون مع المؤسسة التركية لتقديم المساعدة على الأراضي التركية.

Advertisements

توزع المؤسسة التركية بطاقات مساعدات ال “يوزبير” في مناطق الولايات التركية (هاتاي – أضنة – أورفة – غازي عنتاب – كيليس – مرعش – بورصة ).

فإن الشخص المسجل لن يحصل بالضرورة على المساعدة ، لأن آلية التبرع التركية ستتحقق من الاسم المسجل للحصول على مساعدة من التبرع التركي وستتحقق من معلومات مقدم الطلب.
و أعلنت جمعية قطر الخيرية عن البدء بحملتها التي أسمتها” رمضان الامل” بتوزيع زكاة الفطر على عائلات اللاجئين السوريين في تركيا وأسر الأيتام للتخفيف من معاناتهم، خاصة في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا وارتفاع معدلات البطالة،

سيتم تنفيذها الحملة خلال العشر الأواخر من رمضان، تهدف بتوزيع زكاة الفطر، وذلك بدعم من المحسنين في قطر، إلى إيصال المساعدات لما يقرب من (5000) أسرة لتشاركهم فرحة عيد الفطر.

Advertisements

ويتم تنفيذ المشروع من خلال توزيع أكثر من (10300 )بطاقة شراء، والتي ستمكن الأسر المستفيدة من تأمين الاحتياجات الغذائية الأساسية.

وأشارت ان تركيز المشروع على المدن التركية التي تضم عددًا أكبر من اللاجئين السوريين الذين يعانون من ظروف معيشية صعبة في ظل جائحة فيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements

3 تعليقات

  1. ارجو ارسال المساعدات لأننا بحاجة إلى دفع ديون وفواتير واجار المنزل ارجو ان تصلكم رسائلنا ولكم جزيل الشكر

اترك ردّاً