شركة “Kademe” التركية تكشف الستار عن مركبات جديدة محلية 100%

شركة "Kademe" التركية تكشف الستار عن مركبات جديدة محلية 100%
Advertisements

Screenshot ٢٠٢١٠٩٢٣ ١٩٢١٣٩ Chrome

تواصل شركة “Kademe” التركية، والتي تعتبر إحدى الشركات المنضوية تحت مظلة “ألبيرق القابضة” العمل بوتيرة أسرع لتحقيق مكانة مرموقة محليًا ودوليًا.

وتعمل الشركة التركية المشاركة في مهرجان “تكنوفست” للطيران والفضاء والتكنولوجيا الذي افتتح أمس في مدينة إسطنبول، على إنتاج مركبات تنظيف مميزة بإمكانيات محلية بشكل كامل لتكون المركبات محليّة مئة بالمئة.

حيث لقيت المركبات التي يتم تصنيعها بإمكانيات محليّة مئة بالمئة من قبل شركة “Kademe” التركية، اهتمامًا كبيرًا من قبل الزوار والمشاركين في مهرجان تكنوفيست.
وجذبت مركبة كنس الطريق AGA 5000 المدمجة المصنعة من قبل الشركة ذاتها، والتي تم تطويرها كنموذج كبير لمكنسة الطريق المدمجة AGA 2000، بشكل خاص انتباه واهتمام الزوار.

Advertisements

IMG 20210923 192156 961

حيث طورت الشركة التركية الأدوات والمعدات المستخدمة في المركبة وفقًا لاحتياجات البلديات.

وعلى ذات الصعيد، تتميز مركبة AGA 5000 بتصميم مضغوط خاصة عند مقارنتها مع أول نموذج لها، وتساعد هذه الميزة المركبة على تنظيف الشوارع والطرق الضيقة بسهولة.


ولعل أهم أمر في هذه المرحلة هي قوة وحجم المكنسة، فكلما زاد عرض المكنسة، زادت قوتها على التكنيس.

Advertisements

كما أن الأمر المهم في هذه المركبات هو أن كلًا من الشاسيه وأجزاء التشغيل تم تطويرها من قبل المهندسين الأتراك العاملين في الشركة.


ويعتبر سعر المركبات مميزًا جدًا مقارنة بنظيراتها الأجنبية، كما أنها صاحبة ميزات إضافية مثل خدمة ما بعد البيع وتكلفة قطع الغيار.

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً