طريقة الربح من الانترنت من خلال المشي اكثر من 400 دولار شهريأ … تفاصيل هُنا 👇🏼👇🏼

Advertisements

تحميل تطبيقSweatcoin لربح المال من الانترنت بطريقة مميز بحيث يعد من افضل البرامج التي تقدم ميزة ربح المال من خلال المشي ويعتمد التطبيق على المشي لمسافات اكثر والسير بطرق طويلة.

U¢U¢ U¢U U U¥ Z

ويقوم التطبيق بعد الخطوات التي سرت عليها واحصاء المسافاات التي سرت عليها وكسب المال حسب الخطوات والمسافات التي مشيت بها بحيث عليك الاعتماد بالمشي وتحريك الجوال ليقوم التطبيق بعد الخطوات والمسافات التي سرت عليها.

اهلا وسهلا بكم زوارنا الاكارم لمدونتنا الخاصة علي الانترنت والمختصة بنشر محتوى التقنية من برامج والعاب الحديثة بأواخر الاصدارات التي تتناسب مع كافة الاجهزة.

Advertisements

ما هو تطبيق Sweatcoin لربح المال من المشي؟

تطبيق Sweatcoin يعد من البرامج الشهيرة والمضمونة من ربح المال عن طريق المشي والسير لمسافات بعيدة مع تحريك الجوال ويعمل على الربح من خلال عد الخطوات والاحصاء الذي يقدمه التطبيق للخطوات والمسافات التي تحرك بها وخطيت بها.

ويعد من البرامج المميز والتي حققت انجاز ونجاحأ كبير بعد اصدار التطبيق بفتره زمنية قصير تجاوز عدد التنزيلات اكثر من 100 مليون الف عدد تنزيل واستخدام حول العالم والوطن العربي بسبب سهولة كسب المال من الانترنت وعن طريق المشي.

Advertisements

ميزات وخصوصيات تطبيق Sweatcoin؟

من افضل ميزات التطبيق يقوم بعد الخطوات والمسافات التي مشيت بها ويقوم باحصاء الخطوات اثناء سحب الاموال وتقديم المال والربح الخاص بك حسب المسافات التي تحرك الجوال والخطوات التي خطيت بها ويمكنك وضع الجوال في مكان متحرك تلقائي وسيعمل التطبيق كأنما انت تمشي وازدياد الخطوات والارباح.

يعمل على كافة الاجهزة الحديثة والقديمة ويتطلب حساب جيميل لتسجيل الدخول الى التطبيق وضمان عدم فقدان الارباح الخاصة ببكتطبيق مجاني ولا يتطلب تعب ورأس مال لكسب الارباح من الانترنت عن طريق المشي.

Advertisements

ويمكنك ربح اكثر 500 دولار حسب الجهد المبذول والعمل على السير وتحريك الجوال وكلما مشيت اكثر ستربح اكثر تطبيق مميز يستحق التحميل وربح المال من خلال المشي وتحقيق ارباح شهرية اكثر من 500 دولار.

لتحميل من هناا

( تركيا الغد ). ( تركيا الغد )

Advertisements
Advertisements

اترك ردّاً