عملة بيتكوين الرقمية تستمر بالإنخفاض لتسجل أقل من نصف سعرها السنة الماضية

Advertisements
Advertisements
bitcoin 872gyhu.jpeg
btc

استمرت عملة بيتكوين الرقمية المشفرة ، بالإنخفاض على فترة سبعة أيام متواصلة، لتسجل أقل من نصف سعرها السنة الماضية التي وصلت اليه فوق 55 ألف دولار.

حيث بدأت عملة بيتكوين Bitcoin ، العملة الأكثر تداولًا في سوق العملات المشفرة ، والتي انخفضت خلال الأيام السبعة الماضية على التوالي ، بدأت اليوم عند سعر 25 ألف دولار 399.8 بانخفاض حوالي 7 في المائة.

ومع ذلك تم قبول Bitcoin من قبل الأسواق الاقتصادية بمسار ناجح حتى الآن ، وكان على جدول أعمال روسيا خلال الحرب الروسية الأوكرانية ، واعترفت الدول بهذه العملة كأداة تبادل قانونية ، بل إن بعض الدول أضافتها إلى احتياطياتها.

Advertisements

بيتكوين حديث العالم

بالإضافة إلى قبول Bitcoin ، فهي الآن حديث العالم لأسباب مثل اللوائح القانونية لتكون عملة مسجلة ، وحقيقة أن التعدين غير مرغوب فيه على أساس استهلاك الطاقة ، فإن Bitcoin تفقد قيمتها مؤخرا

Advertisements

العملات المشفرة الأخرى

انخفضت عملة Ethereum بنسبة 6.95٪ عند 1،331.82 دولارًا ، وارتفعت Tether بنسبة 0.01 عند 1،008 دولارًا ، واستقرت عملة الدولار الأمريكي الرقمية usd عند 1،0013 دولارًا ، وانخفضت BNB بنسبة 6.31٪ عند 239 دولارًا ، وارتفعت Binance USD بنسبة 0.01٪ عند 1،0014 دولارًا أمريكيًا.

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *