غضب تركي واسع بعد فضيحة فيديو ‘حمام الحليب’ و ‘الرقص مع شاورما ، الآن ‘لعبة قبيحة مع “الخبز” (فيديو)

غضب تركي واسع لإنتشار فيديو على تيك توك
Advertisements
Screenshot ٢٠٢١٠٢٠٥ ٢٠٥٩٤٩ Chrome

بعد وصمة عار “حمام الحليب” و “الرقص مع شاورما” ، تسببت صورة شخص يحول إنتاج الخبز في المخبوزات إلى لعبة بردود فعل على تواصل الأجتماعي للأتراك

قالت مصادر إعلام التركية وترجمة تركيا الغد ” فأنه تم تصويره فيديو على تيك توك في مرسين ، يظهر أن شابًا يقطع إحدى عجينة الخبز على صينية لخبزها في الفرن ويضع الآيس كريم في منتصفها. ويتم أخراجها من الفرن محشو بالآيس كريم. تمت مشاركة الصورة المتفاعلة على وسائل التواصل الاجتماعي ،

وكانت رد بعد الناس: “هل يمكنك أن توقفو هذا الشخص الذي يهدد الصحة العامة بتحويل إنتاج الخبز إلى لعبة..؟ هذا الشخص يضع مقاطع فيديو مماثلة على Tiktok ويعرض الصحة العامة للخطر.

Advertisements

وتحرك الحكومة على الفيديو الذي انتشر عبر تواصل أجتماعي ،وردت أنباء عن فتح تحقيق بعد نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم إيقاف تشغيل الفرن!
و نفذت فرق مديرية الزراعة والغابات في محافظة مرسين ، مع فرق الشرطة والأمن ، عملية ضد المخبز في منطقة كيركلارسيرتي طرسوس.
لمشارك موظف المخبز واسمه Ö.M صورًا عندما يضيف الآيس كريم والشوكولاتة والكعك إلى عجينة الخبز ولحس عصا الآيس كريم، تم تغريم صاحب الفرن لخرقه قواعد النظافة.  ولعدم وجود غطاء حوض العجين ، تم تعليق عمل الفرن مؤقتًا.

 بالإضافة مصادر: فأنه سيتم تقديم شكوى جنائية بشأن الشخص إلى مكتب المدعي العام.

Advertisements

بيان من وزارة الزراعة والغابات!
تم تحليل الصور حول المخبز على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Tiktok و Twitter على شكل إشعار. نتيجة الفحص ، المخبز حيث تم التقاط الفيديو ، Kırklarsırtı Mah. تم اكتشافه في عنوان طرسوس ،

Screenshot ٢٠٢١٠٢٠٥ ٢١٠١٣٢ Chrome

وتم إجراء الرقابة والتفتيش على المؤسسة ذات الصلة بتاريخ 05.02.2021 من قبل ضباط الرقابة في المديرية اللوائية ذات الصلة نتيجة للمراقبة والتفتيش ؛ تم تعليق عمل المؤسسة لمدة 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم فرض غرامة إدارية قدرها 15203 ليرة تركية لأسباب ناشئة عن نظافة الإنتاج و 3180 ليرة تركية لعدم وجود شهادة صحية على المؤسسة ، بإجمالي 18383 ليرة تركية. سيتم رفع شكوى جنائية الى النيابة بسبب الصور  والفيديو الذي تمت مشاركته عبر تطبيق “TikTok” ، قام شاب يقطع بين إحدى عجين الخبز المصطف على صينية لخبزها في الفرن ويضع الآيس كريم ، فتح منتصف الخبز الذي أخرجه من الفرن ولحس عصا الآيس كريم.

٢٠٢١٠١٣١ ١٣٢٦٥٤

Advertisements

🔵خدمة ☆أخبار تركيا الغد☆ اشترك بقناة التليغرام
٢٠٢٠١٢٣٠ ٢٢٥٣٢٧ 83

Advertisements

اترك ردّاً