قطر تفتح أبوابها هدية للجماهير والمشجعين من غير حاملي تذاكر المباريات

Advertisements

1670162799372

أعلنت دولة قطر قرارًا جديدًا بشأن جماهير كأس العالم قطر 2022، تخص من لم يقوموا بشراء تذاكر المباريات، وفي ضوء هذا الإجراء الجديد؛ سيتعيّن على المشجعين تأكيد مكان الإقامة فقط، ودفع رسوم دخول إلى قطر قدرها 500 ريال قطري دون الحاجة لشراء تذاكر المباريات.

وفي البيان المكتوب الصادر عن اللجنة العليا لمشروع قطر والتراث الثقافي ، تم تقديم معلومات حول الميزة الجديدة التي أدخلت على طلب بطاقة “Hayya” ، وهي تصريح دخول المشجعين القادمين إلى قطر للمشاركة في كأس العالم FIFA .

وقال البيان “الميزة الجديدة التي أدخلت على بطاقة هيا تتيح للجماهير من جميع أنحاء العالم دخول قطر والاستمتاع بأجواء كأس العالم دون الحاجة إلى شراء تذاكر المباريات”.

Advertisements

وجاء في البيان أنه يمكن للجماهير دخول الدولة بدفع رسوم دخول بقيمة 500 ريال قطري من خلال تحديد مكان إقامتهم ، وذكر أن شرط التقدم ببطاقة هيا لدخول الدولة مستمر.

وذكر البيان في البيان أن أولئك الذين لديهم تذاكر مباراة وأطفال يبلغون من العمر 12 عامًا أو أقل معفون من رسوم الدخول المذكورة..

قبل هذا الإعلان عن كأس العالم لكرة القدم 2022 (2 ديسمبر) ، كان الدخول إلى قطر مطلوبًا للحصول على تذكرة مباراة بالإضافة إلى طلب بطاقة Hayya.

Advertisements

خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، يعد طلب بطاقة الحياة ، وهي أيضًا تأشيرة دخول إلى قطر ، من بين شروط الدخول إلى الملاعب بالإضافة إلى بطاقة المباراة. يمكن لحاملي بطاقة Hayya أيضًا استخدام وسائل النقل العام في الدولة مجانًا وحضور فعاليات مهرجان FIFA في الدوحة.

( تركيا الغد ). ( تركيا الغد )

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *