مسن عراقي ذهب ليمـ.ـارس علاقة مـ.ـع امرأة بولاية تركية فأخـ.ـذوه رهيـ.ـنة ..وطلب فدية.. تفاصيل مثـ.ـيرة لايحدث إلا في الأفلام

Advertisements

IMG 20210106 233129 757

ذهب أحد المواطنين عراقيين الجنسية إلى فيلا بولاية “افيون قره حصار” لممارسة عـ.ـلاقة غيـ.ـر شـ.ـرعية مع إحدى النـ.ـساء فأخـ.ـذوه رهـ.ـينة وطالبوا عائلته بفـ.ـدية كبـ.ـيرة .مثير للقراءة فعلا .

وبحسب مانقلته موقع تركيا الواحة العرب أن المواطن يدعى ” ن . ج ” ويبلغ من العمر 72 عاما حيث عقد اتفاقا بقيام عـ.ـلاقة جنـ.ـسية مع امراة تدعى” شـ.ـروق خضير ”في تفاصيل مكالمة بينهما في فيلا بمنطقة “غازلي غـ.ـول ” .

وصل المسن العراقي “ن .ج” إلى الفيلا وحدث ما لم يتوقعه فقد قامت “شروق” بتحضير اثنان من الشباب لربطه وخـ.ـطفه.

Advertisements

قيـ.ـد الشباب حركة المسن العراقي وقاموا بخـ.ـطفه وسـ.ـرقة اغراضه الشخـ.ـصية وطلبوا من ابنه فـ.ـدية تقدر ب10 الاف دولار بس ،

وعندما رفـ.ـض ابنه ان يدفع الفـ.ـدية أخذوا مفتاح المنزل ومفتاح الخزنة اللذان كانا معه واقتـ.ـحموا منزله وسـ.ـرقوا 41 الف دولارا و250 الف دينار عراقي.

وفي هذه الأثناء كان المسن العراقي قد استـ.ـطاع فـ.ـك قيـ.ـوده وتخلص من فيلا بجهوده الشخصية وخرج من الفيلا واتجه إلى الشارع العام وطلب سيارة اجرة.

Advertisements

وعندما وصل الى المنزل ورأى منزله بهذا المنظر ورأى أيضا ان الخزنة فارغة اتجه الى مركز الشرطة ليتقدم بشـ.ـكوى ضـ.ـدهم.

وبناء على الشـ.ـكوى والمعلومات التي قدمها بدأت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بعمـ.ـلية المطـ.ـاردة وتبـ.ـين أنهم قد تركوا السيارة التي استعملوها في عمـ.ـلية السـ.ـرقة في منتصف الطريق .

نظمت فرق الشرطة ثلاثة عمـ.ـليات اقتـ.ـحام في عناوين مختلفة والـ.ـقت القبـ.ـض على المـ.ـجـ.ـرمين وقادتهم الى المحـ.ـكمة بعد القيام بالاجـ.ـراءات الأمـ.ـنية اللازمة بأتجاههم.

Advertisements
٢٠٢٠١٢٣٠ ٢٢٥٣٢٧ 36

Advertisements

اترك ردّاً