بالفيديو.. ظاهرة غامضة تثير فضول سكان مدينة ماردين

في واقعة غامضة أثارت استغراب ودهشة سكان منطقة نصيبين بمدينة ماردين، وقعت حوالي الساعة 18:30
Advertisements
Advertisements

IMG 20230828 WA0003 770x433 1

في واقعة غامضة أثارت استغراب ودهشة سكان منطقة نصيبين بمدينة ماردين، وقعت حوالي الساعة 18:30، تفاجأ المارة بمشهد غير مألوف يلفت الأنظار في سماء المنطقة. تبيّن أنه تشكل شكل حلقة غامضة بالقرب من الجهة الغربية لنصيبين، مما أثار حالة من الفضول والتساؤلات بين المواطنين المحليين.

بدا الجسم الغريب وكأنه عبارة عن حلقة متحركة تطفو في السماء، وقد لاحظته العديد من الأشخاص في أماكن مختلفة من المنطقة. الأمر الذي أضفى جوًا من الغموض والتشويق على الحادثة، ما زاد في تعقيد الأمور هو تحرك الجسم الغريب في مسارات واتجاهات متعددة داخل السماء، مما أثار تساؤلات حول طبيعته ومصدره.

و رغم محاولات السكان تصوير الحادثة والتقاط صور للجسم الغريب، إلا أن الصور لم تكن واضحة بما فيه الكفاية لتحديد ملامحه بوضوح، ومع مرور الوقت، بدأت الحلقة تتلاشى تدريجيًا في السماء وتصبح أقل وضوحًا، حتى اختفت تمامًا.

Advertisements

كما لم يتمكن الخبراء حتى الآن من تقديم تفسير دقيق لهذه الظاهرة الغريبة،وقد أثارت الحادثة اهتمام المراصدين وعلماء الفلك، الذين يسعون لفهم ما إذا كانت هذه الحلقة ذات أصل طبيعي أم أنها قد تكون ذات مصدر غير معروف. يشير بعض الخبراء إلى أنه قد يكون لهذه الظاهرة علاقة بظواهر جوية نادرة أو طبيعة فلكية خاصة، في حين يرى آخرون أنها قد تكون ناتجة عن ظروف أرضية أو تدخل بشري.

( تركيا الغد )

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *